آخر المستجدات
بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر أطباء وزارة الصحة يتجهون للتصعيد والاضراب.. ويتمسكون بمطالبهم اتفاق تهدئة بين الجهاد والاحتلال في غزة.. والصحة: 34 شهيدا و111 جريحا حصيلة العدوان الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية لثلاثة ايام وتحذر الحكومة تبدأ حوارا مع المعتصمين أمام الديوان الملكي.. والمشاركون يؤكدون على "الأمان الوظيفي" بند على فاتورة الكهرباء يثير تساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. وذينات يوضح مزارعون يشتكون ارتفاع تقدير أسعار المياه عليهم.. ويتحدثون عن سياسة ممنهجة انتصر لزملائه الأطبّاء فكان مصيره "الكعب الدوار".. قضيّة القرالّة ووزارة الصحّة

استقالة موظفين كبار في الاردنية.. والقضاة لـ الاردن24: ربما لا يُعجبهم الرئيس!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تقدم ثلاثة من كبار موظفي الجامعة الأردنية باستقالاتهم من مناصبهم إلى رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة، وذلك عقب تشكيلات أكاديمية أجرتها ادارة الجامعة مؤخرا.

وقال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة إن الاستقالات جاءت في بداية الفصل الدراسي وهي الفترة التي تشهد استقالات دائما، مشيرا إلى أن الاستقالات وصلته دون ابداء الأسباب.

وأضاف القضاة لـ الاردن24 إن بعض الاداريين وأعضاء هيئة التدريس يستقيلون لأسباب مختلفة، فإما أن تكون نتيجة ظروف خاصة بهم، أو ظروف العمل، أو عدم اتفاقهم مع سياسة ادارة الجامعة، أو أن "رئيس الجامعة لا يُعجبهم"، مبيّنا أن عدد الاداريين الكبار في الجامعة يبلغ 100 اداري بين عميد ونائب رئيس ومستشار ومدير مركز.

واختتم حديثه بالقول: "أعتقد أن الأسباب عادة تبقى لدى مقدم الاستقالة، وقد تمّ قبولها لافساح المجال أمام الزملاء ليكون لديهم فرصة للتفرغ، وقد جاءت في بداية العام الدراسي"، مشددا على أنها "لو جاءت في وقت آخر فإنها سترفض حتما، حفاظا على استقرار العام الدراسي".

وكان رئيس وحدة الرقابة الداخلية الدكتور وليد سعود القاضي وعميد البحث العلمي الدكتور ابراهيم العبادي، ومدير مركز الاعتماد وضمان الجودة الأستاذ الدكتور فالح السواعير، قدموا استقالاتهم من مناصبهم في الجامعة الاردنية خلال الأسابيع القليلة الماضية وبشكل أثار تساؤلات عديدة حول توقيتها، خاصة وأنها جاءت بعد اعفاء الدكتور مهند مببيضين من منصبه.