آخر المستجدات
"الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس العضايلة: ندرس بعناية آليّة فتح المطارات مع الدول الخضراء التي لن تتجاوز 10 دولٍ الحكومة: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. وثلاث حالات شفاء اللوزي لـ الاردن24: طلبنا تخفيض مدة حجر سائقي الشاحنات إلى 7 أيام ممدوح العبادي: المرحلة تستدعي رصّ الصفوف.. وعلينا الحفاظ على استقلالية السلطات الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا
عـاجـل :

عطية يطالب الرزاز باغلاق ملف اضراب المعلمين والافراج عن القاضي والذنيبات

الاردن 24 -  
طالب النائب خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز باغلاق ملف اعتقال المواطنين رائد القاضي وسامي الذنيبات، والذين جرى توقيفهما على خلفية اضراب المعلمين.

وقال عطية في رسالة إلى الرزاز إن القاضي لم يرتكب أي جرم، وإنما أعلن أنه سيحمي المعلمات المضربات في مدارس الاناث في حال تعرضهن لأي اعتداء.

وتاليا نص الرسالة:

دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء الاكرم

الموضوع : اعتقال ناشطين على خلفية اضراب المعلمين

لقد اقدمت الجهات الرسمية على اعتقال وحبس الناشطين رائد القاضي وسامي الذنيبات على خلفية مساندتهم لاضراب المعلمين

دولة الرئيس الاكرم

ان الناشط رائد القاضي لم يرتكب اي جرم وانما اعلن انه سيحمي المعلمات المضربات في مدارس الاناث من اي شخص يسيء لهن وهذا بحد ذاته جاء على خلفية قيام البعض من التهجم على المعلمات في المدارس .

دولة الرئيس الاكرم

اما وقد انتهت ازمه اضراب المعلمين بطريقة كان الوطن هو الرابح وعاد المعلمين والمعلمات الى مدارسهم فاننا نطالب من الحكومة اغلاق هذا الملف بالافراج عن القاضي والذنيبات فورا استكمالا للانجاز الذي تم بالتوافق بين الحكومة ونقابة المعلمين علاوة على ان الاتفاق الذي وقع في وزارة التربية بين وزير التربية والتعليم ونائب نقيب المعلمين ينص على انهاء اية قضايا تعلقة بالاضراب او اية عقوبات اتخذت بحق المعلمين على خلفية الاضراب لذلك نطالب من دولتكم العمل على انهاء قضيتهم بالافراج عنهم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النائب المهندس خليل عطية

 
 
Developed By : VERTEX Technologies