آخر المستجدات
البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي جابر يوضح الهدف من حظر التجول الكامل يوم الجمعة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 4 آلاف وترمب يتوقع "أسبوعين عصيبين" الضمان لـ الاردن24: لن نصرف رواتب للعاملين في القطاع الخاص باستثناء ما نصّ عليه القانون الاحتلال: ارتفاع عدد الاصابات الى 5591 بينهم 21 حالة وفاة وزير التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وسنراعي ظروف العام الدراسي الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات
عـاجـل :

عطية يطالب الرزاز باغلاق ملف اضراب المعلمين والافراج عن القاضي والذنيبات

الاردن 24 -  
طالب النائب خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز باغلاق ملف اعتقال المواطنين رائد القاضي وسامي الذنيبات، والذين جرى توقيفهما على خلفية اضراب المعلمين.

وقال عطية في رسالة إلى الرزاز إن القاضي لم يرتكب أي جرم، وإنما أعلن أنه سيحمي المعلمات المضربات في مدارس الاناث في حال تعرضهن لأي اعتداء.

وتاليا نص الرسالة:

دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء الاكرم

الموضوع : اعتقال ناشطين على خلفية اضراب المعلمين

لقد اقدمت الجهات الرسمية على اعتقال وحبس الناشطين رائد القاضي وسامي الذنيبات على خلفية مساندتهم لاضراب المعلمين

دولة الرئيس الاكرم

ان الناشط رائد القاضي لم يرتكب اي جرم وانما اعلن انه سيحمي المعلمات المضربات في مدارس الاناث من اي شخص يسيء لهن وهذا بحد ذاته جاء على خلفية قيام البعض من التهجم على المعلمات في المدارس .

دولة الرئيس الاكرم

اما وقد انتهت ازمه اضراب المعلمين بطريقة كان الوطن هو الرابح وعاد المعلمين والمعلمات الى مدارسهم فاننا نطالب من الحكومة اغلاق هذا الملف بالافراج عن القاضي والذنيبات فورا استكمالا للانجاز الذي تم بالتوافق بين الحكومة ونقابة المعلمين علاوة على ان الاتفاق الذي وقع في وزارة التربية بين وزير التربية والتعليم ونائب نقيب المعلمين ينص على انهاء اية قضايا تعلقة بالاضراب او اية عقوبات اتخذت بحق المعلمين على خلفية الاضراب لذلك نطالب من دولتكم العمل على انهاء قضيتهم بالافراج عنهم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النائب المهندس خليل عطية

 
 
Developed By : VERTEX Technologies