آخر المستجدات
فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد.. ويستهجنون تحويل سير موكب رئيس الديوان الملكي عن الاعتصام! الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الزراعة: خطر الجراد مازال قائما.. ورصدنا ظاهرة غريبة! الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن
عـاجـل :

اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية

الاردن 24 -  
اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، عددا من المواطنين، وداهمت المنازل خلال اقتحامات نفذتها في مناطق متفرقة في الضفة.

وزعمت قوات الاحتلال انها عثرت على اسلحة وذخيرة في الخليل، كما صادرت اموالا ومركبة، واعتقلت 5 مواطنين وهم: زايد علي عطا الخضيرات ، والأسير المُحرَر أحمد خضر الحروب، كريم إبراهيم حمدي ابو مارية، واحمد الصليبي، كايد العمايرة.

واعتقلت قوات الاحتلال  اليوم الطفل مصعب عبد القادر أبو الشوارب (14 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه شمال طولكرم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان من بلدة عزون شرق قلقيلية وهم : علاء عاصم منصور (23 عاما)، ومعاذ اسلام رضوان (20 عاما)، سامر سعيد رضوان (18 عاما)، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وفي غزة قال مركز حقوقي فلسطيني، السبت، إن 326 فلسطينيا استشهدوا؛ جراء اعتداء الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة منذ انطلاق مسيرات العودة على حدود غزة منذ مارس/ آذار الماضي.

كما أصيب 18 ألف و460 فلسطينيا، بينهم 9243 أصيبوا بالرصاص الحي، منهم 2000 طفل، و 184 سيدة.
معا