آخر المستجدات
مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان
عـاجـل :

اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية

الاردن 24 -  
اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأحد، عددا من المواطنين، وداهمت المنازل خلال اقتحامات نفذتها في مناطق متفرقة في الضفة.

وزعمت قوات الاحتلال انها عثرت على اسلحة وذخيرة في الخليل، كما صادرت اموالا ومركبة، واعتقلت 5 مواطنين وهم: زايد علي عطا الخضيرات ، والأسير المُحرَر أحمد خضر الحروب، كريم إبراهيم حمدي ابو مارية، واحمد الصليبي، كايد العمايرة.

واعتقلت قوات الاحتلال  اليوم الطفل مصعب عبد القادر أبو الشوارب (14 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه شمال طولكرم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان من بلدة عزون شرق قلقيلية وهم : علاء عاصم منصور (23 عاما)، ومعاذ اسلام رضوان (20 عاما)، سامر سعيد رضوان (18 عاما)، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وفي غزة قال مركز حقوقي فلسطيني، السبت، إن 326 فلسطينيا استشهدوا؛ جراء اعتداء الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة منذ انطلاق مسيرات العودة على حدود غزة منذ مارس/ آذار الماضي.

كما أصيب 18 ألف و460 فلسطينيا، بينهم 9243 أصيبوا بالرصاص الحي، منهم 2000 طفل، و 184 سيدة.
معا