آخر المستجدات
ارشيدات يتحدث عن بنود سرية في اتفاقيات حساسة بين الأردن والاحتلال "صندوق الطاقة" يفتح باب الاستفادة من برنامج تركيب سخانات وانظمة شمسية مدعومة الزعبي معلّقا على وجود (8) آلاف فقير "جائع": المجتمع الأردني متكامل تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية تفويض مديري التربية بتأخير دوام المدارس أو تعطيلها حسب الحالة الجوية المعتصمون في الكرك: خيمتنا سقفها السماء.. ونرفض عروض الـ 100 دينار - صور القبض على مرتكب حادث دهس وقع في منطقة علان ونتج عنه وفاة حدث واصابة آخر المظاهرات تجتاح إيران وسقوط قتيل على الأقل تصريحات دائرة الإحصاءات تفتح شهيّة فقراء ستوكهولم وحزانى برلين النسور يهاجم المصري والشواربة: الفزعة لا توقف غرق الشوارع.. والعليق عند الغارة لا ينفع إنقاذ 16 شخصاً حاصرتهم مياه الأمطار في الطفيلة غزّة تغزل نشيدها: موت وحريّة الطراونة ل الاردن 24 : لن نكون بوقا لأحد.. وسنعلن موقفنا من المناهج بعد انتهاء المؤتمر حالات إعياء وإغماء أمام الديوان الملكي.. والمعتصمون: لن نتراجع الخضيري يستهجن قيام نقيب المقاولين بإغداق الأعطيات من أموال النقابة تخفيض عدد المقبولين في كليات الصيدلة وإخضاع الخريجين لامتحانات النقابة العام المقبل فيديوهات وصور - المياه تتلف عشرات المزارع في منطقة الازرق .. والمزارعون "يدبون الصوت " مصدر رسمي ل الاردن ٢٤:هناك صعوبات في احالة الموظفين الذي امضوا ٢٥ عاما في الخدمة للتقاعد المصري ل الاردن ٢٤: نجري دراسة هيدرولوجية حول التغير المناخي في الاردن البطاينة ل الاردن ٢٤: لا تمديد لفترة تصويب الاوضاع للعمالة الوافدة

صور- مستوطنون يخطون شعارات عنصرية وإعطاب مركبات

الاردن 24 -  
خط مستوطنون، فجر اليوم الاحد، شعارات عنصرية واعطبوا اطارات 13 مركبة في قرية قيرة شمال سلفيت.
وقالت رئيسة قرية قيرة عيشة نمر لـ معا ان مجموعة من المستوطنين اقتحموا القرية، وخطوا شعارات عنصرية على جدران منازل المواطنين، وعلى بعض السيارات، واعطاب اطارات 13 مركبة تعود ملكيتها لكلا من: حكمت ماجد، نائل ماجد، نصفت ماجد، ياسين أبو شمة، نسيم أبو شمة، سليم دلّني، رامي دلّني، باسل عرباسي، جاسر عرباسي، رائد صالح، نسيم عبود، فتحي بوزية.
واضافت عيشة انه المرة الاولى التي يقوم بها المستوطنين بإقتحام القرية والاعتداء على ممتلكات المواطنين وخاصة ان الاحتلال اغلق بوابة كفل حارس والتي تعتبر المدخل الرئيسي للقرية.
وحمل محافظ سلفيت عبدالله كميل الاحتلال مسؤولية الجريمة التي ارتكبها المستوطنين، محذرا المجتمع الدولي من عنصرية الاحتلال، مطالبا بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.
ودعا كميل كافة القرى المحاذية للمستوطنات الى تشكيل لجان حراسة لحماية ابناء الشعب من جرائم المستوطنين التي وصفها بـ"النازية".
معا