آخر المستجدات
ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام استمرار الاحتجاجات على مقتل جورج فلويد.. صدامات واعتقالات بواشنطن مع بدء حظر التجول المياس لـ الاردن24: استمرار عزل 3 مناطق في اربد.. و10 مصابين يتلقون العلاج في الملك المؤسس مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية

صور- مستوطنون يخطون شعارات عنصرية وإعطاب مركبات

الاردن 24 -  
خط مستوطنون، فجر اليوم الاحد، شعارات عنصرية واعطبوا اطارات 13 مركبة في قرية قيرة شمال سلفيت.
وقالت رئيسة قرية قيرة عيشة نمر لـ معا ان مجموعة من المستوطنين اقتحموا القرية، وخطوا شعارات عنصرية على جدران منازل المواطنين، وعلى بعض السيارات، واعطاب اطارات 13 مركبة تعود ملكيتها لكلا من: حكمت ماجد، نائل ماجد، نصفت ماجد، ياسين أبو شمة، نسيم أبو شمة، سليم دلّني، رامي دلّني، باسل عرباسي، جاسر عرباسي، رائد صالح، نسيم عبود، فتحي بوزية.
واضافت عيشة انه المرة الاولى التي يقوم بها المستوطنين بإقتحام القرية والاعتداء على ممتلكات المواطنين وخاصة ان الاحتلال اغلق بوابة كفل حارس والتي تعتبر المدخل الرئيسي للقرية.
وحمل محافظ سلفيت عبدالله كميل الاحتلال مسؤولية الجريمة التي ارتكبها المستوطنين، محذرا المجتمع الدولي من عنصرية الاحتلال، مطالبا بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.
ودعا كميل كافة القرى المحاذية للمستوطنات الى تشكيل لجان حراسة لحماية ابناء الشعب من جرائم المستوطنين التي وصفها بـ"النازية".
معا
 
Developed By : VERTEX Technologies