آخر المستجدات
البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة ابوغزالة يتبرع بربع مليون دينار مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي جابر يوضح الهدف من حظر التجول الكامل يوم الجمعة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 4 آلاف وترمب يتوقع "أسبوعين عصيبين" الضمان لـ الاردن24: لن نصرف رواتب للعاملين في القطاع الخاص باستثناء ما نصّ عليه القانون الاحتلال: ارتفاع عدد الاصابات الى 5591 بينهم 21 حالة وفاة وزير التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وسنراعي ظروف العام الدراسي
عـاجـل :

هنطش لـ الاردن24: استغلال نحاس ضانا يوفّر للخزينة 6.5 مليار.. والمطلوب تغيير حكومة الرزاز بأخرى وطنية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب عضو لجنة الطاقة النيابية، المهندس موسى هنطش، الحكومة بتنفيذ مشروع استغلال النحاس في أراضي ضانا بمحافظة الطفيلة والتي تُقدر بقيمة 6.5 مليار دينار يمكن أن ترفد خزينة الدولة بدلا من الاتجاه للقروض من صندوق النقد الدولي.

وقال هنطش لـ الاردن24 إن المملكة ليست بحاجة لأي مساعدات أو قروض لو تمّ استعلال الثروات الطبيعية من خلال حكومة وطنية قادرة على قيادة دفة الأمور بدلا من حكومة الرزاز منزوعة الدسم "والتي لا تفعل شيئا غير خلق الأزمات".

وأضاف إن الثروات الطبيعية تقدر بالمليارات، ولو كان هناك حكومة لديها الارادة لقامت بتأسيس شركات لاستغلالها واعادة تصنيعها وتصديرها للخارج نظرا للأرباح التي ستجنيها والتي قد تصل إلى 100% وستشغل آلاف الشباب المعطلين عن العمل، مشيرا إلى أن الاستثمارات في هذا القطاع معفاة بالكامل.

ودعا هنطش لاستعادة المحميات الطبيعية التي تسيطر عليها جمعيات غير معروف من يقف وراءها، وتبلغ مساحتها بمئتي ألف دونم من أجمل وأفضل مناطق المملكة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies