آخر المستجدات
القاضي محمد متروك العجارمة يقرر إحالة نفسه على التقاعد "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس العضايلة: ندرس بعناية آليّة فتح المطارات مع الدول الخضراء التي لن تتجاوز 10 دولٍ الحكومة: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. وثلاث حالات شفاء اللوزي لـ الاردن24: طلبنا تخفيض مدة حجر سائقي الشاحنات إلى 7 أيام ممدوح العبادي: المرحلة تستدعي رصّ الصفوف.. وعلينا الحفاظ على استقلالية السلطات الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل
عـاجـل :

العتوم: الحكومة تمارس الإرهاب الوظيفي على المعلمين، وتهدد السلم

الاردن 24 -  
حذرت النائب هدى العتوم  من مغبة الممارسات التي تقوم بها حكومة الرزاز ضد المعلمين ، والتي اعتبرتها ترهيباً للمعلمين المستمرين في اضرابهم ، وكذلك الضغط على الاهالي لارسال ابنائهم الى المدارس خلال الرسائل النصية والتي قد تقود الى فوضى ولن تحقق هدفها بكسر الاضراب .

جاء ذلك خلال ما نشرته النائب العتوم على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ادانت خلاله تلويح وزارة التربية والتعليم بفصل المعلمين المستمرين في اضرابهم بمعلمين آخرين على حساب التعليم الاضافي .

كما وعبرت عن استيائها حول الاعتداءات التي تعرضت لها بعض مدارس الاناث صباح هذا اليوم ، الثلاثاء ، من قبل بعض الاشخاص ، داعية وزارة الداخلية بضرورة التحرك لحماية تلك المدارس على اعتبارها مؤسسات حكومية رسمية .

وكشفت النائب عن استغرابها لمحاولة اعتقال بعض المعلمين ودخول المتصرفين وضباط الشرطة الى حرم المدارس للضغط على المعلمين لفك الاضراب .

وجددت العتوم دعوتها للحكومة للاعتراف بحق المعلمين بالعلاوة والدخول في حوار جاد وحقيقي  معهم ،وليس الذهاب لإجراءات أمنية وممارسة الضغوطات ..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies