آخر المستجدات
ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة ابوغزالة يتبرع بربع مليون دينار مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي جابر يوضح الهدف من حظر التجول الكامل يوم الجمعة وفيات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 4 آلاف وترمب يتوقع "أسبوعين عصيبين" الضمان لـ الاردن24: لن نصرف رواتب للعاملين في القطاع الخاص باستثناء ما نصّ عليه القانون الاحتلال: ارتفاع عدد الاصابات الى 5591 بينهم 21 حالة وفاة وزير التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وسنراعي ظروف العام الدراسي الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة
عـاجـل :

العتوم: الحكومة تمارس الإرهاب الوظيفي على المعلمين، وتهدد السلم

الاردن 24 -  
حذرت النائب هدى العتوم  من مغبة الممارسات التي تقوم بها حكومة الرزاز ضد المعلمين ، والتي اعتبرتها ترهيباً للمعلمين المستمرين في اضرابهم ، وكذلك الضغط على الاهالي لارسال ابنائهم الى المدارس خلال الرسائل النصية والتي قد تقود الى فوضى ولن تحقق هدفها بكسر الاضراب .

جاء ذلك خلال ما نشرته النائب العتوم على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ادانت خلاله تلويح وزارة التربية والتعليم بفصل المعلمين المستمرين في اضرابهم بمعلمين آخرين على حساب التعليم الاضافي .

كما وعبرت عن استيائها حول الاعتداءات التي تعرضت لها بعض مدارس الاناث صباح هذا اليوم ، الثلاثاء ، من قبل بعض الاشخاص ، داعية وزارة الداخلية بضرورة التحرك لحماية تلك المدارس على اعتبارها مؤسسات حكومية رسمية .

وكشفت النائب عن استغرابها لمحاولة اعتقال بعض المعلمين ودخول المتصرفين وضباط الشرطة الى حرم المدارس للضغط على المعلمين لفك الاضراب .

وجددت العتوم دعوتها للحكومة للاعتراف بحق المعلمين بالعلاوة والدخول في حوار جاد وحقيقي  معهم ،وليس الذهاب لإجراءات أمنية وممارسة الضغوطات ..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies