آخر المستجدات
استقالة القاضي محمد متروك العجارمة "الأردنية" تنهي خدمات 21 عضو هيئة تدريس العضايلة: ندرس بعناية آليّة فتح المطارات مع الدول الخضراء التي لن تتجاوز 10 دولٍ الحكومة: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. وثلاث حالات شفاء اللوزي لـ الاردن24: طلبنا تخفيض مدة حجر سائقي الشاحنات إلى 7 أيام ممدوح العبادي: المرحلة تستدعي رصّ الصفوف.. وعلينا الحفاظ على استقلالية السلطات الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل
عـاجـل :

العبادي ل الاردن٢٤: حكومة الرزاز اصبحت عبئا على الوطن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فتح النائب بركات العبادي النار على حكومة الدكتور عمر الرزاز واصفا اياه بانها اصبحت عبئا على الوطن ولم تنجز شيئا منذ تكليفها  سوى اطلاق الوعود الرنانة  وايهام المواطنين بمشروع النهضة .

واضاف العبادي ل الاردن 24 ان التخبط الحكومي في ادارة الملفات الوطنية  واضحا  للعلن وان هناك عدة رؤوس تديرها  ما ادخلها في متاهة التصريحات المتناقضة  وبخاصة قضية اضراب المعلمين مشيرا الى انها اصبحت عبارة عن حكومة تصريف اعمال لا اكثر.

وقال ان الحكومة  تعتمد سياسة الترقيع وهي لن يجدي نفعا في ظل التراجع الكبير بالاوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطنين وزيادة نسبة البطالة والفقر والارتفاع الهائل بارقام المديونية .

وختم ان الاوضاع لاتشي بخير ولايمكن للمواطن ان يقف متفرجا على سياسة التجويع التي تنتهجها الحكومة من خلال فرض الضرائب وزيادة الاعباء المعيشية وعدم قدرته على تامين معيشة اسرته.
 
Developed By : VERTEX Technologies