آخر المستجدات
المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

الهواملة: زيارة الصحراوي "فيلم للتسحيج".. واليعقوب لا يعلم بوقوع وفيات على الصحراوي!؟

الاردن 24 -  
وائل عكور - وصف النائب غازي الهواملة زيارة الوفد (الحكومي - النيابي) إلى الطريق الصحراوي بأنها "فيلم للبهرجة والتسحيج والتخويث"، وهو ما تبيّن لدى صدمة بعض الموجودين مما شاهدوه على أرض الواقع.

وقال الهواملة لـ الاردن24 إن مشروع اعادة تأهيل الطريق الصحراوي تخلله عيوب في التنفيذ يمكن مشاهدتها بالعين المجردة، وذلك نظرا لسوء التنفيذ من قبل المقاولين، مستغربا "عدم علم نقيب المقاولين أحمد اليعقوب بوقوع وفيات على الصحراوي".

واستهجن تبرير نقيب المقاولين بأن السبب الرئيس للعيوب هو مرور "تنكات الافيول" وانقلابها، متسائلا: "لماذا لا يكون السبب الرئيس هو الغش بالتنفيذ والذي خاطبنا وزير الأشعال به دون أن نتلقّ أي جواب".

وطالب باعادة النظر باللجان المشرفة من تنفيذ العطاء وحتى الاستلام بعد أن انكشفت تلك العيوب على الطريق الذي أصبح متهالكا قبل أن ينتهي العمل به.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies