آخر المستجدات
اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ

الضمان تدعو المنشآت لتحديث بيانات ضباط ارتباطها

الاردن 24 -  
دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، المنشآت التي لم تبادر بتحديث بيانات ضباط ارتباطها المعتمدين لديها الإسراع بتحديثها للاستفادة من الخدمة الإلكترونية التي أطلقتها، والخاصة بالتبليغ عن إصابات العمل للمؤمن عليهم إلكترونياً.
وقال الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي، في تصريح صحفي: إن المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها لن تتمكن من الاستفادة من تلك الخدمة التي وفرتها المؤسسة مطلع شهر آب الماضي للمنشآت المحدثة لبياناتها والتي تهدف إلى تخفيف الوقت والجهد عليها من خلال تقديم المعالجة الطبية بشكل فوري للمصاب ودون تأخير، وعدم تحميل اصحاب العمل أي أعباء مالية كون المؤسسة تتكفل بنفقات العلاج كافة. يذكر أن المؤسسة قامت بحظر جميع خدماتها عن المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها بعد انتهاء الفترة التي حددتها المؤسسة خلال الفترة من 23 حزيران وحتى نهاية شهر تموز الماضي، وبصرف النظر عن أي تحديثات سابقة قامت بها المنشأة قبل هذه الفترة.
--(بترا)