آخر المستجدات
الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل الخلايلة يدعو للالتزام بتعليمات فتح المساجد: لا نريد أن تكون بؤرا لانتشار كورونا الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف الاحتلال يمنع الآذان والصلاة في الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل كتلة هوائية لطيفة وانخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات

الضمان تدعو المنشآت لتحديث بيانات ضباط ارتباطها

الاردن 24 -  
دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، المنشآت التي لم تبادر بتحديث بيانات ضباط ارتباطها المعتمدين لديها الإسراع بتحديثها للاستفادة من الخدمة الإلكترونية التي أطلقتها، والخاصة بالتبليغ عن إصابات العمل للمؤمن عليهم إلكترونياً.
وقال الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي، في تصريح صحفي: إن المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها لن تتمكن من الاستفادة من تلك الخدمة التي وفرتها المؤسسة مطلع شهر آب الماضي للمنشآت المحدثة لبياناتها والتي تهدف إلى تخفيف الوقت والجهد عليها من خلال تقديم المعالجة الطبية بشكل فوري للمصاب ودون تأخير، وعدم تحميل اصحاب العمل أي أعباء مالية كون المؤسسة تتكفل بنفقات العلاج كافة. يذكر أن المؤسسة قامت بحظر جميع خدماتها عن المنشآت التي لم تقم بتحديث بيانات ضباط ارتباطها بعد انتهاء الفترة التي حددتها المؤسسة خلال الفترة من 23 حزيران وحتى نهاية شهر تموز الماضي، وبصرف النظر عن أي تحديثات سابقة قامت بها المنشأة قبل هذه الفترة.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies