آخر المستجدات
ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة الكايد يوضح شروط دخول العقبة وعودة الموظفين من خارج المحافظة كنيسة القيامة تتراجع عن فتح أبوابها وزير التربية لـ الاردن٢٤:لم نتلقّ شكاوى حول انهاء عقود معلمين في دول الخليج بشكل مبكر أجواء ربيعية لطيفة بمعظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والعقبة جابر: سيتم فتح الاقتصاد بالكامل تدريجيا التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة

فحوصات نظـر لـ800 عامل وطن ضمن مبادرة طبية

الاردن 24 -  
تسلّم 400 عامل وطن في أمانة عمان نظارات طبية مجانية ضمن المرحلة الأولى من مبادرة إجـراء فحوصات الـنظـر تحـت شعار "6/6"، التي نظمتها أمانة عمان بالتعاون مع شركة تآلف الخير.
وأجريت خلال المبادرة، التي أقيمت على مدار الأسبوعين الماضيين برعاية إذاعة "هوا عمان"، فحوصات نظر لنحو 800 عامل وطـن.
كما سيتم لاحقاً إطلاق المرحلة الثانية من المبادرة بإجراء فحوصات نظر للعمال بتنظيم زيارات لمديريات مناطق الامانة ودوائرها لتعم الفائدة على أكبر عدد ممكن من العمال.
وقدم المدير التنفيذي للمناطق المهندس ناصر الضمور، الذي حضر تسليم النظارات، درع الأمانة لمنسق المبادرة من شركة "تآلف الخير" الدكتور أسامة طبيشات تقديراً لجهودهم .
وأكد طبيشات أن عمال الوطن هم الواجهة التي تقوم على خدمة المدينة من مرافق خدمية ومجتمعية في جميع الاوقات والظروف الجوية وأن هذه المبادرة الصحية هي تثميناً لدورهم في هذا المجال.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies