آخر المستجدات
الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور
عـاجـل :

فحوصات نظـر لـ800 عامل وطن ضمن مبادرة طبية

الاردن 24 -  
تسلّم 400 عامل وطن في أمانة عمان نظارات طبية مجانية ضمن المرحلة الأولى من مبادرة إجـراء فحوصات الـنظـر تحـت شعار "6/6"، التي نظمتها أمانة عمان بالتعاون مع شركة تآلف الخير.
وأجريت خلال المبادرة، التي أقيمت على مدار الأسبوعين الماضيين برعاية إذاعة "هوا عمان"، فحوصات نظر لنحو 800 عامل وطـن.
كما سيتم لاحقاً إطلاق المرحلة الثانية من المبادرة بإجراء فحوصات نظر للعمال بتنظيم زيارات لمديريات مناطق الامانة ودوائرها لتعم الفائدة على أكبر عدد ممكن من العمال.
وقدم المدير التنفيذي للمناطق المهندس ناصر الضمور، الذي حضر تسليم النظارات، درع الأمانة لمنسق المبادرة من شركة "تآلف الخير" الدكتور أسامة طبيشات تقديراً لجهودهم .
وأكد طبيشات أن عمال الوطن هم الواجهة التي تقوم على خدمة المدينة من مرافق خدمية ومجتمعية في جميع الاوقات والظروف الجوية وأن هذه المبادرة الصحية هي تثميناً لدورهم في هذا المجال.
--(بترا)