آخر المستجدات
المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر إلى التقاعد النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات

زين تواصل دعمها للرياضة والسياحة وترعى رالي باها الأردن 2019

الاردن 24 -  
قدّمت شركة زين الأردن رعيتها لرالي باها الأردن (الجولة السابعة من "فيا” كأس العالم لراليات الكروس كانتري القصيرة – باها)، لموسم 2019، الذي أقيم في العقبة ووادي رم، خلال الثلاثة أيام الماضية.

وجاءت رعاية زين للرالي كراعٍ حصري للاتصالات، في إطار دعمها للمستمر للرياضة الأردنية ورياضة السيارات بشكل خاص، ضمن برامجها المستدامة للمسؤولية الاجتماعية التي تهتم بشكل كبير بالجانب الرياضي كأحد أهم القطاعات.

كما تندرج رعاية زين لهذا الحدث استكمالاً لجهودها المتواصلة في إبراز المواقع السياحية في المملكة وإظهار جماليتها، للحفاظ على مكانة الأردن كوجهة مميزة على خارطة السياحة العالمية.

 
Developed By : VERTEX Technologies