آخر المستجدات
بعد فشل نتنياهو في تشكيل حكومة اسرائيلية.. محللون يتحدثون لـ الاردن24 عن مصير صفقة القرن العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا الجرائم الالكترونية تحذر من روابط تخترق واتساب الأردنيين عشائر الدوايمة تستهجن وترفض قرار وزارة الداخلية بمنع احياء ذكرى مجزرة الدوايمة كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية الملك يؤكد أهمية اتباع أساليب جديدة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الاستثنائية المشاقبة لـ الاردن24: المرحلة الثانية من الدعم التكميلي في كانون أول الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية تحصل على الإعتماد الدولي الكامل من ASIC

الاردن 24 -  
 حصلت جامعة عمان الأهلية على الاعتماد الكامل من منظمة ال ASIC الدولية وبما يشمل معايير التعليم والتعلم، الجودة والتطوير، رفاهية الطلبة، الموارد البشرية والإدارة، التسويق والاستقطاب، والبنية التحتية والسلامة العامة.

وصرح رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن هذا الإنجاز والذي يأتي بالتزامن مع احتفال الجامعة بمرور ثلاثين عاماً على تأسيسها يؤكد إلتزام الجامعة وكوادرها بتقديم أجود الخدمات التعليمية والبحثية.

وأضاف أ.د. حمدان أن هذا الإعتماد الدولي جاء ليؤكد أن الجامعة ملتزمة بالوصول للعالمية وتطبيق كافة المعايير التي تضمن تحسين مستوى الجامعة ومخرجاتها.

ووجه رئيس الجامعة شكره وتقديره لمجلس الأمناء ولرئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني الذي يقدم الدعم اللازم لتحقيق هذه الانجازات واستمرارية التطور الذي تسعى له الجامعة لتحقيق رؤيتها وقدم الشكر والتقدير لكافة كوادر الجامعة التدريسية والادارية.

من جهته أوضح مدير الإعتماد والتصنيف الدولي في الجامعة الدكتور أنس السعود أن الجامعة تقدمت للحصول على اعتماد ASIC في شهر فبراير من العام الحالي وعملت بجد على تحقيق كافة المعايير اللازمة، وقد خضعت الجامعة لسلسلة من عمليات التقييم والتحقق وانتهت بزيارة تقييمية من وفد التحقق لمنظمة ال ASIC والتي انتهت الاسبوع الماضي.

وأضاف السعود أن إعتماد الASIC والصادر عن جهة مستقلة ومشهود لها دولياً يساهم في تحسين تصنيف الجامعة في التصنيفات العالمية المختلفة.