آخر المستجدات
حياصات لـ الاردن24: السياحة العلاجية "منجم الاقتصاد الوطني" .. وهكذا نحول الأزمة لفرصة لليوم الثامن على التوالي.. لا اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا ثلاثة أيام تفصل الأردن عن المنطقة الخضراء موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان

جامعة عمان الأهلية تحصل على الإعتماد الدولي الكامل من ASIC

الاردن 24 -  
 حصلت جامعة عمان الأهلية على الاعتماد الكامل من منظمة ال ASIC الدولية وبما يشمل معايير التعليم والتعلم، الجودة والتطوير، رفاهية الطلبة، الموارد البشرية والإدارة، التسويق والاستقطاب، والبنية التحتية والسلامة العامة.

وصرح رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن هذا الإنجاز والذي يأتي بالتزامن مع احتفال الجامعة بمرور ثلاثين عاماً على تأسيسها يؤكد إلتزام الجامعة وكوادرها بتقديم أجود الخدمات التعليمية والبحثية.

وأضاف أ.د. حمدان أن هذا الإعتماد الدولي جاء ليؤكد أن الجامعة ملتزمة بالوصول للعالمية وتطبيق كافة المعايير التي تضمن تحسين مستوى الجامعة ومخرجاتها.

ووجه رئيس الجامعة شكره وتقديره لمجلس الأمناء ولرئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني الذي يقدم الدعم اللازم لتحقيق هذه الانجازات واستمرارية التطور الذي تسعى له الجامعة لتحقيق رؤيتها وقدم الشكر والتقدير لكافة كوادر الجامعة التدريسية والادارية.

من جهته أوضح مدير الإعتماد والتصنيف الدولي في الجامعة الدكتور أنس السعود أن الجامعة تقدمت للحصول على اعتماد ASIC في شهر فبراير من العام الحالي وعملت بجد على تحقيق كافة المعايير اللازمة، وقد خضعت الجامعة لسلسلة من عمليات التقييم والتحقق وانتهت بزيارة تقييمية من وفد التحقق لمنظمة ال ASIC والتي انتهت الاسبوع الماضي.

وأضاف السعود أن إعتماد الASIC والصادر عن جهة مستقلة ومشهود لها دولياً يساهم في تحسين تصنيف الجامعة في التصنيفات العالمية المختلفة.

 
Developed By : VERTEX Technologies