آخر المستجدات
النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين
عـاجـل :

فيديو.. ردة فعل مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك في كأس السوبر

الاردن 24 -  

دخل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في مشادة كلامية مع بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الأهلي، وذلك بعد هزيمة الزمالك في لقاء كأس السوبر أمام غريمه التقليدي (2-3)، اليوم الجمعة.

ورصدت عدسات الكاميرات غضب رئيس نادي الزمالك من خسارةناديه لكأس السوبر المصرية.

Video Player
 

 

كماانفعل مرتضى منصور على جمهور فريقه بسبب مهاجمتهم لخصمه للأهلي خلال المباراةالتي جرتاليوم الجمعة، على ملعب "برج العرب"،بمدينة الإسكندرية، بحضور 10 آلاف مشجع.

 

Video Player
 

 

 وخسر الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي، الذي توج بكأس السوبر المؤجلة من الموسم قبل الماضي (2017-2018).

وغادر لاعبو نادي الزمالك أرض ملعب استاد "برج العرب" من دون استلام الميداليات الفضية، بمجرد مطالبة المذيع الداخلي لهم بالصعود إلى المنصة الخاصة بكأس السوبر.
وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك أن مغادرة اللاعبين للمباراة أتت بقرار من الإدارة، بسبب "هجوم تعرض له رئيس النادي، مرتضى منصور، ونجله أمير، المشرف العام على الكرة".

المصدر: وكالات