آخر المستجدات
التوقيف الإداري.. عندما تكون المطالبة بالإصلاح أخطر من تعاطي المخدرات استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم الثامن والستين ذوو الخطيب يقيمون صلاة الغائب على فقيدهم الثلاثاء التربية تقرر عقد اختبار للمرشحين للتعيين في الوحدات الاشرافية بمخيمات اللجوء السوري - اسماء نقابة الأطباء تعلن الاضراب الأحد القادم.. وترفض العلاوة الفنية طاهر المصري: لست ممن يقفزون من سفينة الحكم.. والولاية العامة تحصن رأس الدولة أهالي من الحلابات يطالبون باقالة مدير عام شركة الاسمنت الأبيض مناهل عراق الأمير تتحول إلى نوافير مياه.. والأمانة لا تُجيب - صور شكاوى من أسس معاملة مشتركي الضمان الاختياري الجديدة.. والمؤسسة ترد وزير الداخلية: تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات سفر الاردنيين في الخارج عاهد الوهادنة يوضح حول استقالته من موقعه كأمين عام لوزارة التعليم العالي #غاز_العدو_احتلال في مؤتمر صحفي: خطوة النواب ليست كافية والأجدى طرح الثقة بالحكومة إرادة ملكية بتعيين رجائي المعشر في مجلس الاعيان ناشطون يعتصمون امام المجلس القضائي احتجاجا على التوقيف الاداري - صور توق يقرر تأخير دوام جميع المدارس ليوم غد الثلاثاء.. ويؤكد على صلاحية مديري التربية بالتعليق الافتاء تحرم على المترشحين لانتخابات صرف مكافآت لأعضاء الهيئة العامة من أموال المؤسسات التي يديروها الافتاء تحرم على المترشحين للانتخابات صرف مكافآت مالية لأعضاء الهيئة العامة من أموال المؤسسات التي يديروها المعتقل الزعبي يواصل الاضراب عن الطعام لليوم السابع.. وذووه يتدارسون التصعيد متعثرون ومتضررون من صندوق التنمية والتشغيل يعتصمون داخل وزارة العمل - صور مدعي عام الزرقاء يقرر توقيف الناشط الزيود
عـاجـل :

هكذا تستخدمين المايونيز لمنع تكسر أظافرك... الطريقة سهلة جداً

الاردن 24 -  
رغم أنه لا ينصح بتناوله بكمية كبيرة منه من أجل الحفاظ على وزن صحي، يمكن اللجوء الى المايونيز للعناية ببعض التفاصيل الجمالية.

وتعتبر الأظافر من ابرز تلك التفاصيل وخصوصاً اذا كانت هشة وضعيفة ومعرضة للتكسر في كل وقت.

وفي هذه الحالة يمكن استخدام المايونيز كعلاج. ولهذا تنقع الاظافر في وعاء يحتوي عليه لمدة لا تقل عن 10 دقائق.

وبعد مرور هذه المدة يتم غسل اليدين جيداً بالماء الفاتر والصابون. وللحصول على أفضل نتيحة، أي على أظافر قوية ومتينة من المفيد أن يتم تكرار تطبيق هذه الوصفة من 3 إلى 5 مرات اسبوعياً.

كذلك يمكن الاعتماد على وصفات المايونيز للاهتمام بالشعر لأنه يحتوي على دهون تساعد على ترطيبه وتحد من ظهور القشرة عليه وتعيد إليه النعومة والبريق الصحي.