آخر المستجدات
حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن الهياجنة ينفي التوصية بإعادة فتح صالات الأفراح وتجمعات العزاء مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات راصد يوصي بتعديل التعليمات التنفيذية الخاصة بالحملات ويوم الاقتراع بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب

أمسية شعرية للكاتب سلامة في منتدى البيت العربي الثقافي

الاردن 24 -  

نظم منتدى البيت العربي الثقافي أمسية شعرية مساء أمس الخميس، بعنوان : "ما زلنا على ذمة الحياة"، للكاتب الصحفي ايهاب سلامة، القى بها عدداً من القصائد التي تناولت العديد من المضامين السياسية والاجتماعية والانسانية.

وشارك في الأمسية الشعرية التي قدمها الشاعر عيسى ابو الراغب، الشاعرة السودانية مناهل فتحي، ومن الجزائر الشاعرة فتيحة عبد الرحمن.

وحضر الامسية نخبة من المثقفين والشعراء ورواد المنتدى، وفي ختامها، كرم رئيس الائتلاف الوطني للاحزاب د. فراس العبادي، بحضور رئيس منتدى البيت العربي صالح الجعافرة الشعراء المشاركين وتسليمهم شهادات تقدير.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies