آخر المستجدات
الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالبون بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز

في زمن كذبة السوشيل ميديا... صورة كارول سماحة الحقيقة و"الموضوع أبداً مش حرزان"

الاردن 24 -  

 

في زمن كذبة السوشيل ميديا، أصبحت الصورة الحقيقية بمثابة "خرق" لعالم المثالية الأفلاطونية التي تنطوي غالباً على زيف كبير، وهو ما أقدمت عليه الفنانة #كارول_سماحة الحقيقية، التي قرأت مفهوم هذا العالم بفكرها الراقي والبعيد من التزلف والفوتوشوب.

تعرضت سماحة لوابل من الانتقادات بعد نشرها صورة خلال وجودها في باريس، ظهرت فيها من دون مكياج واضعة نظارة شمسية، لتبدو على طبيعتها من دون إدخال أي تعديل على اللحظة. الانتقادات وبكل أسف أرادت أن ترى سماحة يافعة، لا تتقدم كغيرها من البشر في السن، خالية ملامحها من أي تجاعيد، تماما كلعبة الباربي التي باتت عبئاً على صورة المرأة الحقيقية.


مواضيع ذات صلة
كارول سماحة فخامة "المطلّقة"
سماحة تغاضت عن الأمر، ثم قررت أن تكسر صمتها بعدما أخذ الموضوع أكثر من حجمه، وغردت قائلة: ‏"أشكر كل الاصحاب الاصدقاء والإعلاميين على تعليقاتكم ومحبتكم! الموضوع أخذ أكثر من حجمه، وبصراحة مش حرزان أبداً ولا بيستاهل هالضجة، ولا حتى زعجني! أي شخص منا بدو يتواجد على السوشل ميديا، لازم يتوقع أي شي! خلينا بالاهم... بحبكم".
 

 

 

 

 
Developed By : VERTEX Technologies