آخر المستجدات
هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي

لكي تحصلي على بشرة اليابانيات.. اتبعي هذه الوصفة البسيطة

الاردن 24 -  
بالتأكيد لاحظتي تمتع أغلب اليابانيات ببشرة صافية وشديدة النعومة، صحيح أن العوامل الوراثية وطبيعة البيئة والمناخ تلعب دورًا في ذلك، إلا أن جزءًا من السر يكمن في استخدام قناع الأرز واللبن بشكل مستمر.

حضِّريه الآن بوصفة منزلية سهلة، واحصلي على بشرة صحية ونضرة في أيام فقط!

المكونات:

-ملاعق من الأرز.

-كمية مناسبة من الماء.

-ملعقة من الحليب الدافئ.

-ملعقة من عسل النحل.

الطريقة

في إناء على النار، ضعي الأرز والماء، وارفعيه عند اقتراب الأرز من النضج. صَفّي الأرز من الماء، واحتفظي بالماء جانبًا.

اضيفي اللبن وعسل النحل للأرز، اهرسي المكونات وقلّبيها حتى تحصلي على قناع رقيق. وضعي القناع على وجهك لمدة نصف ساعة. ثم اغسليه بالماء الفاتر.

يفضل أن تكرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا، ويمكنكِ أيضًا الاستفادة من ماء سلق الأرز، كمنظف للبشرة، أو جمديها في قوالب الثلج واستخدميها في تدليك بشرتك، ولاحظي ما ستحصلين عليه من ترطيب واضح لبشرتك.


المصدر: روتانا

 
Developed By : VERTEX Technologies