آخر المستجدات
الحكومة تطلق حزمة التحفيز الخامسة.. وتعلن عن تطبيق "سند" العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا أجواء باردة بوجه عام وفرصة للأمطار بالشمال والوسط البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي
عـاجـل :

الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل معطلون عن العمل في محافظة المفرق اعتصامهم المفتوح لليوم الخامس على التوالي على دوار الردايدة للمطالبة بتوفير فرص عمل لائقة لهم.

وقال الشاب رائد أبو ناموس إن الاعتصام والمبيت في الشارع سيبقى مستمرا لحين تحقيق المطالب وتسليم كتب التعيين للمتعطلين عن العمل، لافتا إلى أن جميع الجهات التي تعهدت بتشغيلهم نكثت بوعودها، الأمر الذي أوصل الشباب لقرار بعدم الاستجابة للوعود مستقبلا.

وأشار إلى قدرة الحكومة على تشغيل جميع المعطلين عن العمل من أبناء محافظة المفرق في القطاعين العام والخاص.

إلى ذلك، قال مشاركون في الاعتصام إن الأجهزة الأمنية طلبت منهم ازالة الخيمة التي تقيهم حرّ الشمس، فيما جاب المشاركون الشوارع المحيطة بمسيرة ليلية احتجاجا على عدم الاستجابة لمطالبهم.