آخر المستجدات
المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد تأسيسية الهيئة العربية لمناهضة التطبيع ترفض السيولة العربية تجاه إسرائيل.. وتثمن الجهود الأردنية وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: قرار مجلس الوزراء بترحيل التعيينات إلى العام القادم.. ولن يفقد أحد حقّه صحة النواب تحذر من فتح المقاهي وصالات الرياضة توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! عيادات المستشفيات الحكومية تبدأ استقبال المرضى الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، إن محامي النقابة حضر جلسة المحكمة نيابة عن أعضاء مجلس النقابة وهيئة الدفاع المتطوعة والبالغ عدد أعضائها ٣٢٠ محاميا.

وأضاف نديم لـ الاردن٢٤ إن النقابة لم تمنع أي طالب من الحضور إلى المدرسة ولم تقم بتوجيه الطلبة للتعطيل.

ولفت إلى وجود عدة قضايا مرفوعة الآن أمام المحاكم من قبل ذوي الطلبة ضد وزارة التربية والتعليم لعدم استجابتها لمطالب المعلمين، وقضايا من قبل أهالي طلبة على بعض وسائل الاعلام لنشر صور ابنائهم بالمدارس، وقضايا مرفوعة على النقابة ايضا من قبل أولياء أمور لامتناع المعلمين عن التدريس، مشددا على أن المعلم يطالب بحق كفله له الدستور والقانون.

وعبر نديم عن أمله في أن تقدم الحكومة حلولا لمطالب النقابة "التي لم تبحث حتى اللحظة مع الجانب الحكومي"، مشيرا إلى أن "كل ما يجري اليوم هي لقاءات بروتوكولية لكسب الرأي العام".

ولفت إلى الاضراب لا زال مستمرا ونسبة الالتزام به ما تزال عند ١٠٠٪، ولم تسجل اية خروقات مشيرا إلى انخفاض نسبة ارسال الأهالي أبناءهم للمدارس إلى ٠٪.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies