آخر المستجدات
توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافأون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء اعتصام أمام الخارجية الأربعاء للمطالبة بالإفراج عن معتقلين أردنيين في السعودية ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية
عـاجـل :

المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، إن محامي النقابة حضر جلسة المحكمة نيابة عن أعضاء مجلس النقابة وهيئة الدفاع المتطوعة والبالغ عدد أعضائها ٣٢٠ محاميا.

وأضاف نديم لـ الاردن٢٤ إن النقابة لم تمنع أي طالب من الحضور إلى المدرسة ولم تقم بتوجيه الطلبة للتعطيل.

ولفت إلى وجود عدة قضايا مرفوعة الآن أمام المحاكم من قبل ذوي الطلبة ضد وزارة التربية والتعليم لعدم استجابتها لمطالب المعلمين، وقضايا من قبل أهالي طلبة على بعض وسائل الاعلام لنشر صور ابنائهم بالمدارس، وقضايا مرفوعة على النقابة ايضا من قبل أولياء أمور لامتناع المعلمين عن التدريس، مشددا على أن المعلم يطالب بحق كفله له الدستور والقانون.

وعبر نديم عن أمله في أن تقدم الحكومة حلولا لمطالب النقابة "التي لم تبحث حتى اللحظة مع الجانب الحكومي"، مشيرا إلى أن "كل ما يجري اليوم هي لقاءات بروتوكولية لكسب الرأي العام".

ولفت إلى الاضراب لا زال مستمرا ونسبة الالتزام به ما تزال عند ١٠٠٪، ولم تسجل اية خروقات مشيرا إلى انخفاض نسبة ارسال الأهالي أبناءهم للمدارس إلى ٠٪.