آخر المستجدات
السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي"

وزارة الصحة : دمج موظفين ونقل مكاتب للمرضى الصحة النفسية وذوي الإعاقة

الاردن 24 -  
- أكد الناطق الاعلامي لوزارة الصحة راضي الجوارنة أن الوزراة كانت قد أوعزت بتهيئة مبنى مديرية ذوي الاعاقة والصحة النفسية لاستقبال مراجعي اللجان حيث تم تحديد مكان اللجنة الطبية الفنية لاعفاء المركبات في الطابق الارضي للمديرية .
كما أشار الدكتور فطين جانم مدير مديرية ذوي الاعاقة والصحة النفسية انه تم نقل جميع المكاتب الموجودة في الطابق الارضي الى الطابق الاول في المديرية حيث تم نقل السجل الطبي ومكاتب عيادات تقييم اخصائي الأطفال ومكتب فاحص ذكاء وعيادات اختصاص ومكتب أخصائية علم الاجتماع مما تطلب الأمر دمج عدد من الموظفين في مكتب واحد بهدف تسهيل وتوفير الخدمات للاشخاص ذوي الاعاقة .
جاء ذلك ردا على ما تم نشره بشأن هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي .
-- ( بترا )
 
 
Developed By : VERTEX Technologies