آخر المستجدات
زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين سعد جابر: لم تثبت اصابة طبيب البشير بكورونا.. وسجلنا اصابتان لقادمين من الخارج زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعودة النفط العراقي خلال يومين العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة التعليم العالي: تعديلات قانون الجامعات سحبت صلاحية تعيين رئيس الجامعة مع مجالس الأمناء التربية لـ الاردن24: نتائج التوجيهي قبل منتصف آب.. وتحديد موعد التكميلية قبل النتائج تعديلات الخدمة المدنية ستشمل مخصصات الإجازات المرضية والتكليف العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف

معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪

الاردن 24 -  
وائل عكور - خرج معلمون من لواء الموقر، الأربعاء، بمسيرة دعم وتأييد لمجلس نقابتهم انطلقت من لواء الموقر وصولا إلى مبنى النقابة على طريق المطار.

وأكد المعلمون وقوفهم خلف مجلس نقابتهم لحين الحصول على حقوقهم المتمثلة بعلاوة الخمسين بالمئة، والاعتذار عن الاعتداءات التي تعرضوا لها لدى محاولة الاعتصام على الدوار الرابع، مشيرين إلى أن القضية بالنسبة للمعلمين أصبحت قضية كرامة ولم تعد مطالبات مالية.

وأدى المعلمون المشاركون القسم أمام مبنى النقابة بعدم العودة إلى الغرف الصفية إلا بعد استعادة كرامتهم وتحقيق مطالبهم والثبات على هذا الموقف.

ومن جانبه، لفت مدير تربية لواء الموقر، عبدالله الدريدي، إلى محاولات عديدة من المجتمع المحلي ومجلس التطوير التربوي في اللواء لثني المعلمين عن اضرابهم والعودة للغرف الصفية، إلا أن المعلمين ملتزمون بقرار النقابة.

وأكد الدريدي أن نسبة الاضراب ما تزال عند ١٠٠٪ منذ اليوم الأول من اعلان نقابة المعلمين بدء الاضراب.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies