آخر المستجدات
مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان
عـاجـل :

تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، ممارسات وزارة التربية والتعليم ومحاولاتها ترهيب المعلمين لاجبارهم على فك الاضراب والعودة إلى الغرف الصفية.

وقال نديم لـ الاردن٢٤ إن الوزارة عممت على الميدان برفض الاجابات الجماعية على تعميمها السابق بحصر أسماء المضربين عن العمل، فيما طلبت اجابة فردية باسم كل معلم على حدا، معتبرا إياه أسلوب ضغط مرفوض ولن يزيد المعلم إلا اصرارا على تحصيل حقوقه المشروعة.

وكشف عن تلقي النقابة تبليغات من المحاكم قام برفعها مواطنون يطلبون حل النقابة عن طريق القضاء، مؤكدا أن النقابة تثق بالقضاء الأردني ولن تخضع لمحاولات الترهيب.

ولفت إلى أن النقابة أصبحت تواجه ضغوطا غير مسبوقة من قبل جهات متعددة لانهاء الاضراب والعودة إلى الغرف الصفية دون نتائج، مؤكدا أن الاضراب ما زال متماسكا بنسبة ١٠٠٪.

وعبر نديم عن رفض النقابة لغة التعالي والعنجهية التي تتعامل بها الحكومة مع المعلمين وتصويرهم وكأنهم فئة خارجة عن القانون من خلال تجييش المواطنين وشيطنة الاضراب وعدم الجلوس إلى طاولة الحوار.