آخر المستجدات
سيناريو العام الدراسي المقبل: تقسيم الصفوف ومزيج من التعليم الإلكتروني والمباشر واشنطن تنتقد تقريرا أمميا حول عملية قتل قاسم سليماني وفاة خمسيني في مشاجرة جماعية بالمفرق الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا تسجيل 8 حالات شفاء من فيروس كورونا الإفراج عن أحمد عويدي العبادي وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق العضايلة: لا اصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن ليوم الأربعاء عاملون في الرأي يعتصمون أمام مبنى الصحيفة.. والادارة تصرف رواتب نيسان وأيار طلبة الجرايات في اليرموك يناشدون رئيس الجامعة.. وكفافي: أين الظلم؟! الشوبكي يوجه انتقادات لاذعة لاستراتيجية الطاقة: نسخة مكررة.. ولم تتطرق للضريبة المقطوعة! فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية التعليم العالي لـ الاردن24: قبول طلبة الدورة التكميلية في الجامعات يعتمد على موعدها النعيمي حول طلبة البرامج الدولية: لا نعتمد علامة مدرسية.. وبرنامج البكالوريا اعتمد التنبؤ التنمية والتشغيل: قمنا بتأجيل أقساط أشهر (7،6،5،4) دون فوائد ولا غرامات الناصر لـ الاردن24: فترة ولاية الأمناء والمدراء العامين ستكون مقيّدة بأربع سنوات قابلة للتجديد

تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، ممارسات وزارة التربية والتعليم ومحاولاتها ترهيب المعلمين لاجبارهم على فك الاضراب والعودة إلى الغرف الصفية.

وقال نديم لـ الاردن٢٤ إن الوزارة عممت على الميدان برفض الاجابات الجماعية على تعميمها السابق بحصر أسماء المضربين عن العمل، فيما طلبت اجابة فردية باسم كل معلم على حدا، معتبرا إياه أسلوب ضغط مرفوض ولن يزيد المعلم إلا اصرارا على تحصيل حقوقه المشروعة.

وكشف عن تلقي النقابة تبليغات من المحاكم قام برفعها مواطنون يطلبون حل النقابة عن طريق القضاء، مؤكدا أن النقابة تثق بالقضاء الأردني ولن تخضع لمحاولات الترهيب.

ولفت إلى أن النقابة أصبحت تواجه ضغوطا غير مسبوقة من قبل جهات متعددة لانهاء الاضراب والعودة إلى الغرف الصفية دون نتائج، مؤكدا أن الاضراب ما زال متماسكا بنسبة ١٠٠٪.

وعبر نديم عن رفض النقابة لغة التعالي والعنجهية التي تتعامل بها الحكومة مع المعلمين وتصويرهم وكأنهم فئة خارجة عن القانون من خلال تجييش المواطنين وشيطنة الاضراب وعدم الجلوس إلى طاولة الحوار.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies