آخر المستجدات
الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور
عـاجـل :

صاعقة من السماء تقتل 13 شابا في جنوب السودان… ماذا كانوا يفعلون

الاردن 24 -  
تسببت صاعقة من السماء في سقوط قتلى، في جنوب السودان، عندما ضربت منطقة مستنقعات شمال شرقي البلاد.

قال مسؤول في جنوب السودان، اليوم الثلاثاء، إن 13 شخصا، لقوا مصرعهم، عندما ضربت صاعقة برقية منطقة مستنقعات شمال شرقي دولة جنوب السودان، بحسب صحيفة "الأهرام" المصرية.

ووقع الحادث في منطقة مستنقعات بجزيرة أكوتش، في ولاية جونقلي، مساء الاثنين، حسبما صرح رئيس الإدارة المحلية في المنطقة جيمس دينج أوير، عندما قامت مجموعة من الشباب بإقامة مخيم.

وسقط القتلى بين مجموعة من 50 شابا ينامون في أكواخ عشبية للتحضير لطقوس خاصة بالمصارعة التقليدية.

وأضاف "عندما ضربت الصاعقة أحد الأكواخ، التي كان ينام فيها 18 رجلا، تمكن خمسة منهم فقط من الفرار والنجاة في المنطقة الواقعة شمال شرقي جنوب السودان".