آخر المستجدات
المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير
عـاجـل :

النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر النائب مصلح الطراونة الحكومة من المماطلة واللعب على عامل الوقت فيما يتعلق باضراب المعلمين، داعيا للعودة إلى طاولة الحوار من أجل الخروج باتفاق يرضي المعلمين ويضمن انهاء الاضراب.

وقال الطراونة ل الاردن٢٤ إن الطرفان مطالبان بايجاد المخارج والتوصل إلى حلول وسط ترضي جميع الأطراف، لافتا إلى أن المعلمين يتمتعون بمرونة ويقبلون الحلول التي سيجري طرحها.

وأضاف إن أفضل الحلول هي اعتراف الحكومة بحق المعلمين في تحسين أوضاعهم المعيشية عبر علاوة ال ٥٠٪، وصرفها بشكل تدريجي بحيث لا تؤثر على الموازنة.

ولفت الطراونة إلى خطورة الرهان على صبر المواطنين، الأمر الذي يستوجب من الحكومة الانتباه له والمبادرة للجلوس على طاولة الحوار وانهاء الاضراب بأقل الخسائر.