آخر المستجدات
سعد الحريري: نحسّ بوجع اللبنانيين ونؤيد أي تحرك سلمي الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي
عـاجـل :

نائبة أمريكية تحذر من حرب لا نهاية لها مع إيران

الاردن 24 -  
علقت النائبة الأمريكية المسلمة إلهان عمر، على احتمال توجيه بلادها ضربة ضد إيران، مشيرة إلى أن مثل هذا الأمر لا يحق دستوريا.

وقالت عمر في حوار مع شبكة "CNN"، إنه لا يحق دستوريا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب أو وزير خارجيته مايك بومبيو أو السعودية دفع الولايات المتحدة للدخول في هذه الحرب.

ولفتت إلهان عمر، وهي نائبة مسلمة من أصول صومالية إلى أن "الكونغرس له الحق الدستوري لإعلان الحرب، الرئيس لا يملك ذلك وزير الخارجية لا يملك هذا الحق وبالطبع المملكة العربية السعودية لا تملك هذا الحق..".

وشددت عمر في هذا السياق قائلة: "علينا التأكد من أن الشعب الأمريكي يفهم أن هذه الإدارة التي تكذب بشأن خارطة أحوال جوية أو حجم الحضور لا يمكن الوثوق بها لتقديم المعلومات الكاملة التي نحتاجها لنتمكن من اتخاذ قرار ما إذا توجب الدخول في حرب أو لا مع إيران.."

وتابعت "نحن لسنا في موضع يتيح لنا التفكير بحرب لا نهاية لها، وأنا آمل حقا بأن زملائي في الكونغرس سيضغطون على هذه الإدارة لاتخاذ خطوة إلى الوراء والتفكير بكيف يمكننا استخدام الدبلوماسية لنزع التصعيد في هذا الوضع".

روسيا اليوم