آخر المستجدات
المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير
عـاجـل :

الملكية الأردنية تُجدِد طـرح الأسعار المخفضة اعتباراً من اليـوم

الاردن 24 -  
جددت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية طرح الأسعار المخفضة على تذاكر سفرها اعتباراً من (اليوم) إلى مختلف الوجهات على شبكة خطوطها الإقليمية والعالمية، والتي تستمر الشركة بعرضها حتى تاريخ الأول من شهر تشرين الأول المقبل.

وتشمل تخفيضات شهر أيلول أسعار تذاكر السفر بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والعودة، وهي توفر للراغبين الفرصة بالسفر بهذه التذاكر خلال فترة زمنية طويلة تتجاوز خمسة أشهر ممتدة ما بين 17/10/2019 وحتى 25/3/2020 باستثناء فترة عيد الميلاد ورأس السنة، على ألا تزيد مدة إقامة المسافر في بلد المقصد عن 45 يوماً.

وانخفضت أسعار الملكية الأردنية خلال فترة البيع المذكورة ليصل سعر التذكرة من وإلى محطات الشركة في أميركا وكندا إلى 559 ديناراً و369 ديناراً إلى دول الشرق الأقصى و359 ديناراً إلى القارة الأوروبية و259 ديناراً إلى دول شمال افريقيا و199 ديناراً إلى دول الخليج العربي والعراق، و169 ديناراً إلى منطقة الشرق الأوسط و59 ديناراً إلى العقبة، علماً بأن هذه الأسعار تشمل الضرائب المترتبة على تذاكر السفر.

كما توفر الملكية الأردنية للركاب القادمين من وجهاتها الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان أسعاراً تشجيعية مشابهة في إنخفاضها وتتفاوت قيمتها من محطة إلى أخرى.

وفيما يتعلق بأمتعة السفر، فإن المسافرين بين عمان ومحطات أميركا الشمالية والشرق الأقصى يمكنهم اصطحاب حقيبة واحدة تزن 23 كيلو غراماً، فيما يُمكن للمسافرين إلى الوجهات الأخرى دفع رسوم بسيطة بدل حقيبة السفر بالوزن المذكور.

ويتيح العرض للمسافرين الأعضاء في برنامــج المسافر الدائــم مع الملكية الأردنيـــــة Royal Club إمكانية تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لهم لتضاف إلى حساباتهم في البرنامج.

ودعت الملكية الأردنية مسافريها لاستثمار هذا العرض التشجيعي بالحجز وشراء التذاكر من خلال موقع الشركة الإلكتروني www.rj.com أو تطبيقها على الهواتف الذكية أو استخدام هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن وحول العالم.