آخر المستجدات
السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين
عـاجـل :

الملكية الأردنية تُجدِد طـرح الأسعار المخفضة اعتباراً من اليـوم

الاردن 24 -  
جددت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية طرح الأسعار المخفضة على تذاكر سفرها اعتباراً من (اليوم) إلى مختلف الوجهات على شبكة خطوطها الإقليمية والعالمية، والتي تستمر الشركة بعرضها حتى تاريخ الأول من شهر تشرين الأول المقبل.

وتشمل تخفيضات شهر أيلول أسعار تذاكر السفر بالدرجة السياحية لرحلتي الذهاب والعودة، وهي توفر للراغبين الفرصة بالسفر بهذه التذاكر خلال فترة زمنية طويلة تتجاوز خمسة أشهر ممتدة ما بين 17/10/2019 وحتى 25/3/2020 باستثناء فترة عيد الميلاد ورأس السنة، على ألا تزيد مدة إقامة المسافر في بلد المقصد عن 45 يوماً.

وانخفضت أسعار الملكية الأردنية خلال فترة البيع المذكورة ليصل سعر التذكرة من وإلى محطات الشركة في أميركا وكندا إلى 559 ديناراً و369 ديناراً إلى دول الشرق الأقصى و359 ديناراً إلى القارة الأوروبية و259 ديناراً إلى دول شمال افريقيا و199 ديناراً إلى دول الخليج العربي والعراق، و169 ديناراً إلى منطقة الشرق الأوسط و59 ديناراً إلى العقبة، علماً بأن هذه الأسعار تشمل الضرائب المترتبة على تذاكر السفر.

كما توفر الملكية الأردنية للركاب القادمين من وجهاتها الخارجية إلى عمان أو مروراً بعمان أسعاراً تشجيعية مشابهة في إنخفاضها وتتفاوت قيمتها من محطة إلى أخرى.

وفيما يتعلق بأمتعة السفر، فإن المسافرين بين عمان ومحطات أميركا الشمالية والشرق الأقصى يمكنهم اصطحاب حقيبة واحدة تزن 23 كيلو غراماً، فيما يُمكن للمسافرين إلى الوجهات الأخرى دفع رسوم بسيطة بدل حقيبة السفر بالوزن المذكور.

ويتيح العرض للمسافرين الأعضاء في برنامــج المسافر الدائــم مع الملكية الأردنيـــــة Royal Club إمكانية تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لهم لتضاف إلى حساباتهم في البرنامج.

ودعت الملكية الأردنية مسافريها لاستثمار هذا العرض التشجيعي بالحجز وشراء التذاكر من خلال موقع الشركة الإلكتروني www.rj.com أو تطبيقها على الهواتف الذكية أو استخدام هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية ووكلاء سفرها المعتمدين في الأردن وحول العالم.