آخر المستجدات
فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور نحو 6 آلاف موظف أحيلوا على التقاعد من الصحة والتربية.. والناصر: تعبئة الشواغر حسب الحاجة والقدرة الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام
عـاجـل :

الموت يغيّب الفنان السوداني صلاح بن البادية

الاردن 24 -  

غيّب الموت الفنان السوداني، صلاح بن البادية، بالعاصمة الأردنية عمان، إثر هبوط في القلب، عقب إجراء عملية قسطرة.

 

 وكان بن البادية قد غادر إلى الأردن، 8 سبتمبر الجاري، بغرض العلاج ولقاء شقيقه مولانا النيل أبو قرون الذي زار العاصمة الأردنية قادما من مقر إقامته خصيصا لهذا اللقاء.

ولد الفنان الراحل، صلاح الجيلي محمد أبو قرون الشهير بـ "صلاح بن البادية" عام 1937 بمنطقة "أبو دوم" التي نشأ وترعرع فيها واشتهر بلقب "ابن البادية" بسبب ارتباطه بها وحبه الشديد لها. وكان الفنان قد اشتهر في نهاية الخمسينيات من القرن الماضي، بعد أن تأخر في الظهور العلني خوفا من أسرته ذات الإرث الديني الصوفي في أبوقرون، فاقتصر أداؤه في البداية على الإنشاد الديني الصوفي والمدائح النبوية.

ومن أشهر أغاني الراحل: "خاتمي"، "والاوصفوك"، "الليلة سار يا عشايا".

 

Video Player
 

المصدر: وكالات