آخر المستجدات
توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! إيقاف طرح كافة العطاءات لمشاريع البلديات باستثناء المرتبطة بالمنح وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول الأمانة: لا مساس برواتب الموظفين التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة

نادين نجيم آخرهن.. نجمات انفصلن بهدوء على أزواجهّن وصدمن الجمهور (فيديو)

الاردن 24 -  
شكل انفصال الممثّلة نادين نسيب نجيم عن زوجها المهندس هادي أسمر مفاجأة لمحبيها، خاصة وأن الطلاق حصل بهدوء تام بعيدًا عن الإعلام.
 
زواج نجيم والأسمر دام 7 سنوات وأنجبا طفلين هما هافن وجيوفاني. ورغم أن مؤشرات الطلاق كانت مخفية باستثناء ما رصدته الصحافة عن غياب زوجها مؤخرًا عن حفل زفاف صديقتها المقربة نتالي نصرالله، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور، غير أنّه تبيّن على ما يبدو أنهما كان منفصلين، وهو ما اتضح بعد أيام قليلة بإعلان نجيم عن عبر مواقع التواصل.

لكن نجيم لم تكن الوحيدة التي أنهت علاقتها بزوجها في هدوء، بل سبقتها الكثير من نجمات الفن، أبرزهن هيفا وهبي، وغادة عبد الرازق، ونيللي كريم، وليلى علوي، وكانت طريقة الإعلان إما مشابهة لأسلوب نجيم، أو من خلال لقاءات تلفزيونية، أثارت جميعها صدمة بين المتابعين.
تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص
بعد طلاقها: تفاصيل اللقاء الأول بين نادين نسيب نجيم وزوجها.. أعطته رقمها بسرعة
 
للاطلاع على التفاصيل شاهدوا الفيديو المرفق.
المصدر: فوشيا

 
 
Developed By : VERTEX Technologies