آخر المستجدات
#لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ
عـاجـل :

القبض على شخص بث فيديو خلال تعاطيه الحشيش

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، الاثنين، ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات رصدوا مقطع فيديو قام احد الاشخاص ببثه بشكل مباشر عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي .

واضاف الناطق الاعلامي انه بالبحث عن ذلك الشخص جرى تحديد هويته ومكان تواجده في محافظة الزرقاء حيث جرى القاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بتعاطي مادة الحشيش المخدرة وبث فيديو على صفحته الشخصية وهو يقوم من خلاله بتعاطي مادة الحشيش المخدرة وسيتم احالته للقضاء .

ويعيد الناطق الاعلامي تحذير الاخوة المواطنين من خطورة تعاطي المواد المخدرة بشتى انواعها لما لها من اثار صحية وسلبية اضافة الى آثارها المجتمعية الخطرة على الشخص المتعاطي وعلى كل المحيطين به ، طالباً من الجميع التعاون مع ادارة مكافحة المخدرات وتزويدهم بأية معلومات لديهم عن الاشخاص الذين يتاجرون بتلك المواد او يقومون بتعاطيها لحماية المجتمع منهم ولينالوا عقابهم الرادع .