آخر المستجدات
نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟ الأمن يكشف تفاصيل العثور على طفل تغيب عن منزله وظهر في بيت جده
عـاجـل :

ديانا كرازون رفضت "عروض الزواج".. وما علاقة "نصيب" نانسي؟! (فيديو)

الاردن 24 -  
 
أحدثت الفنانة الأردنية ديانا كرازون ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما كشفته عن قضية زواجها.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته على هامش مشاركتها في فعاليات "مهرجان موازين" في المملكة المغربية.

ورداً على سؤال عن صحة تلقيها عروض زواج كشفت أنّها تلقّت بالفعل الكثير منها. وذكرت أنّها رفضتها جميعاً لأنّها أتت من رجل أراد الزواج بها سراً وآخر فضّل زواج "المسيار" وثالث قبل بالزواج العلني شرط تركها العمل الفني.

وأضافت أنّ بعض المتقدمين كانوا متزوجين ولديهم أولاد. وعبرت عن استغرابها ذلك، مشيرة إلى أنّها فتاة طبيعية وترغب في الزواج بشكل طبيعي في حفل مع "زفة" و"جاهة". وسألت: "شو خطيفة ياخذوني؟ شو ناقصني؟".

وتطرقت إلى زواج الفنانة نانسي عجرم معربة عن إعجابها به، ومتمنية أن تتزوّج برجل مشابه لزوج الفنانة أي يمكنه تفهم طبيعة عملها وقالت: "بتمنّى نفس النصيب".

وحقق الفيديو على أحد الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" أكثر من 258 ألف مشاهدة.




وفي وقت لاحق ذكر موقع "بوابة فيتو" أن الفنانة الأردنية فاجأت متابعيها بإعلان خطبتها من الاعلامي التونسي سند عمار.
المصدر: لها