آخر المستجدات
النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني

ديانا كرازون رفضت "عروض الزواج".. وما علاقة "نصيب" نانسي؟! (فيديو)

الاردن 24 -  
 
أحدثت الفنانة الأردنية ديانا كرازون ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما كشفته عن قضية زواجها.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته على هامش مشاركتها في فعاليات "مهرجان موازين" في المملكة المغربية.

ورداً على سؤال عن صحة تلقيها عروض زواج كشفت أنّها تلقّت بالفعل الكثير منها. وذكرت أنّها رفضتها جميعاً لأنّها أتت من رجل أراد الزواج بها سراً وآخر فضّل زواج "المسيار" وثالث قبل بالزواج العلني شرط تركها العمل الفني.

وأضافت أنّ بعض المتقدمين كانوا متزوجين ولديهم أولاد. وعبرت عن استغرابها ذلك، مشيرة إلى أنّها فتاة طبيعية وترغب في الزواج بشكل طبيعي في حفل مع "زفة" و"جاهة". وسألت: "شو خطيفة ياخذوني؟ شو ناقصني؟".

وتطرقت إلى زواج الفنانة نانسي عجرم معربة عن إعجابها به، ومتمنية أن تتزوّج برجل مشابه لزوج الفنانة أي يمكنه تفهم طبيعة عملها وقالت: "بتمنّى نفس النصيب".

وحقق الفيديو على أحد الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" أكثر من 258 ألف مشاهدة.




وفي وقت لاحق ذكر موقع "بوابة فيتو" أن الفنانة الأردنية فاجأت متابعيها بإعلان خطبتها من الاعلامي التونسي سند عمار.
المصدر: لها




 
 
Developed By : VERTEX Technologies