آخر المستجدات
الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة قصيرة جدا بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنعه ويقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية
عـاجـل :

ديانا كرازون رفضت "عروض الزواج".. وما علاقة "نصيب" نانسي؟! (فيديو)

الاردن 24 -  
 
أحدثت الفنانة الأردنية ديانا كرازون ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما كشفته عن قضية زواجها.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته على هامش مشاركتها في فعاليات "مهرجان موازين" في المملكة المغربية.

ورداً على سؤال عن صحة تلقيها عروض زواج كشفت أنّها تلقّت بالفعل الكثير منها. وذكرت أنّها رفضتها جميعاً لأنّها أتت من رجل أراد الزواج بها سراً وآخر فضّل زواج "المسيار" وثالث قبل بالزواج العلني شرط تركها العمل الفني.

وأضافت أنّ بعض المتقدمين كانوا متزوجين ولديهم أولاد. وعبرت عن استغرابها ذلك، مشيرة إلى أنّها فتاة طبيعية وترغب في الزواج بشكل طبيعي في حفل مع "زفة" و"جاهة". وسألت: "شو خطيفة ياخذوني؟ شو ناقصني؟".

وتطرقت إلى زواج الفنانة نانسي عجرم معربة عن إعجابها به، ومتمنية أن تتزوّج برجل مشابه لزوج الفنانة أي يمكنه تفهم طبيعة عملها وقالت: "بتمنّى نفس النصيب".

وحقق الفيديو على أحد الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" أكثر من 258 ألف مشاهدة.




وفي وقت لاحق ذكر موقع "بوابة فيتو" أن الفنانة الأردنية فاجأت متابعيها بإعلان خطبتها من الاعلامي التونسي سند عمار.
المصدر: لها