آخر المستجدات
ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء
عـاجـل :

رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل معلمو الأردن اضرابهم المفتوح عن العمل لليوم السابع على التوالي، وذلك للمطالبة بحقهم في علاوة ال 50%، واحتجاجا على الاعتداءات التي تعرضوا لها لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع.

وقال رؤساء الفروع في المحافظات إن الاضراب مستمر وثابت وما زالت نسبة التزام المعلمين 100% في جميع المحافظات.

وأشاروا إلى أن الغالبية العظمى من مديري المدارس لن يتجاوبوا مع الكتاب الذي صدر من قبل الوزارة حول تسجيل اسماء المضربين ولن تكون هناك اية اجابات سوى ان نسبة الاضراب 100% التزاما بقرار النقابة.

وطالبوا الحكومة بالاستجابة لمطالبهم بدلا من استمرار تهميشها، خاصة في ظل تمسك المعلمين بها والتفافهم غير المسبوق خلف نقابتهم.

,قال رئيس فرع نقابة المعلمين في اربد شرف عبيدات ان نسبة الاضراب ما زالت 100% في جميع مدارس المحافظة ولم تسجل أي ملاحظات أو خروقات من قبل غرفة العمليات.

وأضاف عبيدات لـ الاردن24 إن النقابة عممت على جميع مديري المدارس بالاحتفاظ بالكتاب الرسمي حول عدد المضربين واسمائهم وعدم الرد عليه والاكتفاء بالرد بان نسبة الاضراب 100% دون ذكر الاسماء.

من جانبه قال رئيس فرع الطفيلة محمد السوالقة إن نسبة الاضراب في جميع المدارس 100% ولم تتغير، مشيرا إلى اصرار المعلمين على مواصلة الاضراب لحين تحصيل حقوقهم.

وأضاف السوالقة لـ الاردن24 ان تصريحات رئيس الوزراء عمر الرزاز زادت المعلمين اصرار على مواصلة الاضراب نظرا لتجاهله للمطالب المحقة.

ومن جانبه، أكد رئيس فرع الكرك، قايد اللصاصمة، أن نسبة الاضراب في محافظة الكرك 100% ولا يوجد أي ملاحظات وردت الى غرفة المعليات .

وقال اللصاصمة لـ الاردن24 إن الفرع سيصدر بيانا للرد على كتاب وزير التربية والتعلم وليد المعاني ولن يتم التعاطي معه بأي حال من الأحوال.

من جانبه قال رئيس فرع العقبة عماد المطارنة ان نسبة الاضراب في مدارس العقبة بلغت 100% في البوادي والارياف ولم تسجل اية خروقات .

واضاف المطارنة لـ الاردن24 إن غرفة العمليات لم تردها أية ملاحظات من قبل المدارس عن وجود مضايقات.

من جانبه قال رئيس فرع المفرق عمر شعبان ان الاضراب في المحافظة 100% ولم تسجل اية خروقات بالرغم من محاولات التشويش من قبل بعض الجهات.

واضاف شعبان لـ الاردن24 إن الاضراب في مدرسة المفرق الصناعية ما زال مستمرا ولم تفك الاضراب كما حاول البعض الايحاء بذلك ونشر بيانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.