آخر المستجدات
سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل معلمو الأردن اضرابهم المفتوح عن العمل لليوم السابع على التوالي، وذلك للمطالبة بحقهم في علاوة ال 50%، واحتجاجا على الاعتداءات التي تعرضوا لها لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع.

وقال رؤساء الفروع في المحافظات إن الاضراب مستمر وثابت وما زالت نسبة التزام المعلمين 100% في جميع المحافظات.

وأشاروا إلى أن الغالبية العظمى من مديري المدارس لن يتجاوبوا مع الكتاب الذي صدر من قبل الوزارة حول تسجيل اسماء المضربين ولن تكون هناك اية اجابات سوى ان نسبة الاضراب 100% التزاما بقرار النقابة.

وطالبوا الحكومة بالاستجابة لمطالبهم بدلا من استمرار تهميشها، خاصة في ظل تمسك المعلمين بها والتفافهم غير المسبوق خلف نقابتهم.

,قال رئيس فرع نقابة المعلمين في اربد شرف عبيدات ان نسبة الاضراب ما زالت 100% في جميع مدارس المحافظة ولم تسجل أي ملاحظات أو خروقات من قبل غرفة العمليات.

وأضاف عبيدات لـ الاردن24 إن النقابة عممت على جميع مديري المدارس بالاحتفاظ بالكتاب الرسمي حول عدد المضربين واسمائهم وعدم الرد عليه والاكتفاء بالرد بان نسبة الاضراب 100% دون ذكر الاسماء.

من جانبه قال رئيس فرع الطفيلة محمد السوالقة إن نسبة الاضراب في جميع المدارس 100% ولم تتغير، مشيرا إلى اصرار المعلمين على مواصلة الاضراب لحين تحصيل حقوقهم.

وأضاف السوالقة لـ الاردن24 ان تصريحات رئيس الوزراء عمر الرزاز زادت المعلمين اصرار على مواصلة الاضراب نظرا لتجاهله للمطالب المحقة.

ومن جانبه، أكد رئيس فرع الكرك، قايد اللصاصمة، أن نسبة الاضراب في محافظة الكرك 100% ولا يوجد أي ملاحظات وردت الى غرفة المعليات .

وقال اللصاصمة لـ الاردن24 إن الفرع سيصدر بيانا للرد على كتاب وزير التربية والتعلم وليد المعاني ولن يتم التعاطي معه بأي حال من الأحوال.

من جانبه قال رئيس فرع العقبة عماد المطارنة ان نسبة الاضراب في مدارس العقبة بلغت 100% في البوادي والارياف ولم تسجل اية خروقات .

واضاف المطارنة لـ الاردن24 إن غرفة العمليات لم تردها أية ملاحظات من قبل المدارس عن وجود مضايقات.

من جانبه قال رئيس فرع المفرق عمر شعبان ان الاضراب في المحافظة 100% ولم تسجل اية خروقات بالرغم من محاولات التشويش من قبل بعض الجهات.

واضاف شعبان لـ الاردن24 إن الاضراب في مدرسة المفرق الصناعية ما زال مستمرا ولم تفك الاضراب كما حاول البعض الايحاء بذلك ونشر بيانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies