آخر المستجدات
الافراج عن الناشط صبر العضايلة بعد 13 يوما من الاضراب عن الطعام النعيمي لـ الاردن24: اضافة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ونجري مراجعة لورقة الامتحان الأول الممرضين تلتقي وزير الصحة وتطالب بتعيين ممرضين واقرار نظام الحوافز.. وجابر يدعم المطالب الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم رغم ظروفهم الاقتصادية.. كهرباء اربد ستبدأ بفصل التيار عن المواطنين السبت “الزراعة” تحذر مربي المواشي والنحل والدواجن من “الإجهاد الحراري” متضررو التنمية والتشغيل يشتكون.. والسفاسفة لـ الاردن24: حلّ قريب.. وبدأنا باجراء تسويات تجمع مزارعي الأردن يطالبون بالسماح بعودة العمالة الوافدة المجازة تشكيلات ادارية في الداخلية: الماضي محافظا لمادبا.. والقعايدة لجرش والنسور للكرك "الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز

الهجوم على أرامكو يرفع أسعار النفط العالمية 15%

الاردن 24 -  
 ارتفعت أسعار النفط في السوق الأميركية العالمية اليوم الاثنين، ما يقارب من 15 بالمئة عند فتح الأسواق، ما قلص من إمدادات النفط العالمية بما يقارب 5 بالمئة وذلك بعد الهجوم بطائرات مسيرة على منشأتي نفط سعوديتين (ارامكو)، ما تسبب بالحاق الضرر بـ 19 نقطة نفطية، بحسب تقرير لقناة فوكس نيوز الاقتصادية الأميركية. وذكرت القناة، ان العقود الآجلة لخام برنت العالمي ( أوبك ) ارتفعت الى ما يزيد على 19 بالمئة لتصل إلى 95ر71 دولار للبرميل، بينما ارتفعت العقود الآجلة للخام الأميركي أكثر من 15 بالمئة إلى 34ر63 دولار للبرميل.

ويذكر ان الرئيس الاميركي دونالد ترمب سمح واعتبارا من الليلة الماضية وصباح اليوم باستخدام المخزون الاضطراري الاستراتيجي الاميركي اذا لزم الامر، بعد الهجوم على ارامكو. وقال ترمب على تويتر "استنادا إلى الهجوم على المملكة العربية السعودية، والذي قد يكون له تأثير على أسعار النفط، سمحت بالسحب من مخزون النفط الاستراتيجي إذا لزم الأمر وستكون الكمية التي سيتم تحديدها كافية للحفاظ على إمدادات السوق جيدة".
بترا
 
Developed By : VERTEX Technologies