آخر المستجدات
ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة
عـاجـل :

ذئاب روما تلتهم "النيوفيردي"

الاردن 24 -  
أنجز فريق روما مهمته أمام ضيفه ساسولو، بفوزه عليه (4-2)، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الأحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وضرب فريق روما "الذئاب" بقوة في الشوط الأول وتقدم برباعية تناوب على تسجيلها كل من، بريان كريستانتي (د. 12)، والمهاجم البوسني إدين دجيكو(د. 19)، والمهاجم الأرمني غينريخ مخيتاريان (د. 22)، والمهاجم الهولندي جاستن كلويفرت (د. 33).





ورد الضيوف بهدفين في الشوط الثاني، حملا توقيع المهاجم دومينيكو بيراردي، في الدقيقتين (53 و72) من زمن اللقاء الذي أقيم على الملعب الأولمبي، في العاصمة روما.
 وحقق فريق روما باكورة انتصاراته في الموسم الحالي، وذلك بعد تعادلين متتاليين، ورفع رصيده بالتالي إلى 5 نقاط، وتقدم إلى المركز السابع على سلم ترتيب "الكالتشيو"، وبانتظار نتيجة مباراة فريق ميلان ومضيفه هيلاس فيرونا، في وقت لاحق من اليوم أيضا.

في المقابل، مني ساسولو، الملقب بـ "النيوفيردي أو الأخضر والأسود" بالهزيمة الثانية تخللهما انتصار واحد، وتراجع إلى المركز الحادي عشر، حتى الآن، في الدوري.

المصدر: وكالات