آخر المستجدات
المفرق.. واقع السياحة والآثار وهوس الباحثين عن الكنوز والدفائن مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي امريكا- مظاهرات رافضة لمشروع الضم اجتماع حكومي مطوّل لمراجعة أولويات عمل الحكومة النعيمي: التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات صدور الدليل الخاص بالاشتراطات الصحية والوقائية لمراكز ومدارس التربية الخاصة استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الضمان الاجتماعي: التقاعد المبكر له تأثيره المالي على المؤسسة ويحتاج إلى آلية تنسيق الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اعتصم العشرات من موظفي أمانة عمان من حملة الشهادات العلمية أمام مدخل جناح الادارة العليا، الأحد، وذلك للمطالبة بتغيير مسمياتهم الوظيفية حسب شهاداتهم الجامعية.

وقال الموظفون إن خدمة بعضهم في الأمانة تصل إلى عشر سنوات وحصلوا على الشهادات العلمية أثناء العمل ولم تقم الأمانة بتصويب أوضاعهم رغم المطالب المتكررة.

وأضافوا لـ الاردن24 إن الأمانة تقوم بتعيين موظفين جدد وبنفس الشهادات العلمية ونفس الوظائف المكلفين بها وتتجاهل المطالب بتصويب أوضاعهم رغم مخاطبة الادارة العليا عبر رئيس اللجنة المحلية لمنطقة اليرموك، خضر السعود.

وأشاوا إلى أنهم أمهلوا رئيس اللجنة المحلية لابلاغ الادارة بتلك المطالب والعودة بالحلول.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الحصول على ردّ من الأمانة، غير أن ذلك لم يتسنّ.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies