آخر المستجدات
تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات

المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نور الدين نديم، إن النقابة تلقت "مثلها مثل أي مواطن في الأردن" ردّ الحكومة على الدعوة التي أطلقها نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة للقاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والجلوس على طاولة الحوار مع نقابة المعلمين.

وعبّر نديم في تصريح صحفي عن استغراب النقابة من القول إن اللقاء سيكون مع وفد حكومي في وزارة التربية والتعليم ودون تحديد وقت لذلك، لافتا إلى أن الردّ الحكومي يمثّل "فوقية في التعامل مع المعلمين والمواطنين".

وأشار إلى أن الدعوة كانت واضحة ولم توجّه إلى رئيس الوزراء عبثا، حيث أن النقابة جرّبت الحوار مع أعضاء الوفد الحكومي "على فضلهم وقدرهم" عدة مرات دون أن تخرج معهم بأي نتيجة، وذلك لكونهم ليسوا أصحاب صلاحية أو قدرة أو فهم لملف التعليم.

وتمنى نديم من الرزاز "أن ينزل من برجه العاجي ويتواضع للجلوس مع المواطنين ولا يعتقد أنه أكبر من ذلك".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies