آخر المستجدات
شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يصدر بلاغا يجيز فيه خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠٪ السير: الأحد للسيارات ذات الأرقام الفردية في عمان والبلقاء والزرقاء رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات النتائج الاولية لمخالطي مصاب نحلة سلبية الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم صحة اربد: المصابة الجديدة بكورونا تقيم في منزل تحت الحجر منذ أسبوعين تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا بالأردن الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات

شكاوى من تأخير تقديم الخدمات في مركز صحي ابو عليا.. والصحة ترد

الاردن 24 -  
وائل عكور - أبدى مراجعون لمركز صحي أبو عليا الشامل في منطقة طبربور استياءهم من طول أمد انتظار مواعيد الكشف والمعالجة نتيجة بطء الاجراءات، وذلك بالرغم من وجود موظفين في المركز.

وقال المواطن علاء عبيدات لـ الاردن24 إن هناك تأخيرا غير منطقي في تقديم الخدمات للمراجعين، بالاضافة لسوء التنظيم، الأمر الذي اضطره لمغادرة المركز دون تلقي العلاج أو اجراء صورة الأشعة اللازمة.

كما اضطرت مواطنة فضلت عدم ذكر اسمها إلى المغادرة وسحب الملف الطبي لطفلها المريض وذلك بعدما انتظرت طويلا إحدى الموظفات لانجاز معاملتها على نظام حكيم والتي بدا أنها لا تجيد استخدامه، ما أدى لحالة من الاستياء العام من قبل المراجعين.

وتساءلت فيما إذا كان من المنطق "تأخير تقديم الخدمة وتطعيم الأطفال وعلاج المواطنين قبل شرب قهوة الصباح"، وعن الجهة التي يُفترض أن تحمي المواطنين من هذا التراخي.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في وزراة الصحة راضي الجوارنة إن أعدادا كبيرة من المواطنين يراجعون المركز من عدة مناطق، حيث أنه مركز شامل ويستقبل مراجعين من مختلف نواحي عمان.

ولفت إلى أنه سيقوم برفع الشكوى إلى مدير الصحة المسؤول وذلك من أجل اتخاذ الاجراءات المناسبة وبما يضمن سلاسة تقديم الخدمة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies