آخر المستجدات
بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر أطباء وزارة الصحة يتجهون للتصعيد والاضراب.. ويتمسكون بمطالبهم اتفاق تهدئة بين الجهاد والاحتلال في غزة.. والصحة: 34 شهيدا و111 جريحا حصيلة العدوان الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية لثلاثة ايام وتحذر الحكومة تبدأ حوارا مع المعتصمين أمام الديوان الملكي.. والمشاركون يؤكدون على "الأمان الوظيفي" بند على فاتورة الكهرباء يثير تساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. وذينات يوضح مزارعون يشتكون ارتفاع تقدير أسعار المياه عليهم.. ويتحدثون عن سياسة ممنهجة انتصر لزملائه الأطبّاء فكان مصيره "الكعب الدوار".. قضيّة القرالّة ووزارة الصحّة

شكاوى من تأخير تقديم الخدمات في مركز صحي ابو عليا.. والصحة ترد

الاردن 24 -  
وائل عكور - أبدى مراجعون لمركز صحي أبو عليا الشامل في منطقة طبربور استياءهم من طول أمد انتظار مواعيد الكشف والمعالجة نتيجة بطء الاجراءات، وذلك بالرغم من وجود موظفين في المركز.

وقال المواطن علاء عبيدات لـ الاردن24 إن هناك تأخيرا غير منطقي في تقديم الخدمات للمراجعين، بالاضافة لسوء التنظيم، الأمر الذي اضطره لمغادرة المركز دون تلقي العلاج أو اجراء صورة الأشعة اللازمة.

كما اضطرت مواطنة فضلت عدم ذكر اسمها إلى المغادرة وسحب الملف الطبي لطفلها المريض وذلك بعدما انتظرت طويلا إحدى الموظفات لانجاز معاملتها على نظام حكيم والتي بدا أنها لا تجيد استخدامه، ما أدى لحالة من الاستياء العام من قبل المراجعين.

وتساءلت فيما إذا كان من المنطق "تأخير تقديم الخدمة وتطعيم الأطفال وعلاج المواطنين قبل شرب قهوة الصباح"، وعن الجهة التي يُفترض أن تحمي المواطنين من هذا التراخي.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في وزراة الصحة راضي الجوارنة إن أعدادا كبيرة من المواطنين يراجعون المركز من عدة مناطق، حيث أنه مركز شامل ويستقبل مراجعين من مختلف نواحي عمان.

ولفت إلى أنه سيقوم برفع الشكوى إلى مدير الصحة المسؤول وذلك من أجل اتخاذ الاجراءات المناسبة وبما يضمن سلاسة تقديم الخدمة.