آخر المستجدات
عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر أطباء وزارة الصحة يتجهون للتصعيد والاضراب.. ويتمسكون بمطالبهم اتفاق تهدئة بين الجهاد والاحتلال في غزة.. والصحة: 34 شهيدا و111 جريحا حصيلة العدوان الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية لثلاثة ايام وتحذر الحكومة تبدأ حوارا مع المعتصمين أمام الديوان الملكي.. والمشاركون يؤكدون على "الأمان الوظيفي" بند على فاتورة الكهرباء يثير تساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. وذينات يوضح مزارعون يشتكون ارتفاع تقدير أسعار المياه عليهم.. ويتحدثون عن سياسة ممنهجة

النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد القائم بأعمال نقيب المعلمين الأردنيين، الدكتور ناصر النواصرة، أن النقابة لم تتلقّ حتى اللحظة أي اتصال أو ردّ على دعوة النقابة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للحوار، كما لم تتلقّ أي ردّ من أي طرف حكومي.

جاء ذلك في تعليقه على تصريح الحكومة وترحيبها بدعوة نقابة المعلمين للحوار في وزارة التربية والتعليم.

وقال النواصرة لـ الاردن24 إن النقابة دعت لاجراء الحوار في دار رئاسة الوزراء أو مقرّ النقابة ولم يردها أي اجابة حول ذلك.

ولفت إلى أن النقابة وجهت خطابات رسمية مكتوبة إلى رئيس الوزراء من أجل الجلوس على طاولة الحوار في شهري أيار وحزيران الماضيين، دون أن تتلقّ النقابة أي ردّ أيضا.

واختتم نائب النقيب حديثه متسائلا: "هل هناك ما يمنع دخول أعضاء نقابة المعلمين إلى مقر رئاسة الوزراء أو دخول الوفود الحكومية إلى مقر النقابة؟".