آخر المستجدات
الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور
عـاجـل :

الكيلاني: تخفيض أعداد المقبولين في تخصص الصيدلة إلى 25% اعتبارا من العام الحالي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني عن أن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي قررت تخفيض قبول الطلبة الأردنيين بالجامعات بتخصص الصيدلة إلى 25% اعتبارا من العام الحالي.

وأضاف الكيلاني ل الأردن 24 أن النقابة حصلت على وثائق وإثباتات أن بعض الجامعات الخاصة أصبحت تلتف على قرارات التعليم العالي بتسجيل الطلبة في تخصص مختلف وتدريسهم تخصص الصيدلة وهذا مؤشر على أن تلك الجامعات تخالف القانون.

وقال إن النقابة غير مسؤولة عن أية تجاوزات تتم من قبل الجامعات الخاصة ولن تتعامل مع أية شهادة صادرة عنها يثبت أنها تخالف أسس القبول داعيا أولياء أمور الطلبة للتنبه لهذه القضية.

وقال إن نسبة الخريجين زادت عن الحد المسموح به وارتفعت نسبة البطالة إلى حد كبير بين خريجي تخصص الصيدلة ونريد ضبط أعداد الخريجين وبما يتواءم مع حاجة السوق.