آخر المستجدات
عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات

جابر: الإعلان عن خطة هيكلة الوزارة قريبا ..والانتهاء من برنامج استقطاب الخريجين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر أن خطة إعادة الهيكلة الشاملة لوزارة الصحة شارفت على الانتهاء وسيتم الإعلان عنها قريبا.

وأضاف جابر ل الأردن 24 أن الوزارة انتهت من وضع برنامج لاستقطاب الأطباء المقيمين لإعطاء فرص لتأهيلهم والاستفادة منهم في مستشفيات وزارة الصحة.

وقال إن الوزارة تهدف إلى استيعاب الأطباء الخريجين الذين تكلف دراسة الطب كل منهم حوالي ١٠٠ ألف دولار، علما بأن ٣ آلاف طبيب يتخرج سنويا .

ولفت إلى أن الوزارة تتجة لتشكيل لجنة لإنشاء برنامج علمي قوي للحفاظ على الكفاءات من الأطباء وباقي كوادر الوزارة.

وكان وزير الصحة سعد جابر قد أعلن عن خطة إعادة هيكلة الوزارة تتضمن تعيين أمينين عامين للوزارة واحد إداري يدير الشؤون الإدارية والمالية والآخر فني يهتم بقضايا الاختصاص والأمور الفنية للأطباء والكوادر الصحية إضافة إلى تشكيل لجنة تخطيط تتكون من 12 مديرا وإعادة هيكلة المديريات التابعة للوزارة والبالغة 28 مديرية.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies