آخر المستجدات
البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها
عـاجـل :

جابر: الإعلان عن خطة هيكلة الوزارة قريبا ..والانتهاء من برنامج استقطاب الخريجين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر أن خطة إعادة الهيكلة الشاملة لوزارة الصحة شارفت على الانتهاء وسيتم الإعلان عنها قريبا.

وأضاف جابر ل الأردن 24 أن الوزارة انتهت من وضع برنامج لاستقطاب الأطباء المقيمين لإعطاء فرص لتأهيلهم والاستفادة منهم في مستشفيات وزارة الصحة.

وقال إن الوزارة تهدف إلى استيعاب الأطباء الخريجين الذين تكلف دراسة الطب كل منهم حوالي ١٠٠ ألف دولار، علما بأن ٣ آلاف طبيب يتخرج سنويا .

ولفت إلى أن الوزارة تتجة لتشكيل لجنة لإنشاء برنامج علمي قوي للحفاظ على الكفاءات من الأطباء وباقي كوادر الوزارة.

وكان وزير الصحة سعد جابر قد أعلن عن خطة إعادة هيكلة الوزارة تتضمن تعيين أمينين عامين للوزارة واحد إداري يدير الشؤون الإدارية والمالية والآخر فني يهتم بقضايا الاختصاص والأمور الفنية للأطباء والكوادر الصحية إضافة إلى تشكيل لجنة تخطيط تتكون من 12 مديرا وإعادة هيكلة المديريات التابعة للوزارة والبالغة 28 مديرية.