آخر المستجدات
#لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ
عـاجـل :

الطعاني: تصريحات العدو الصهيوني شكل من أشكال العدوان على الأردن ..ولن نقف مكتوفي الأيدي إزاءها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب النائب نضال الطعاني العدو الصهيوني من الإقدام على أية خطوة من شأنها المساس بالقوانين والمواثيق الدولية وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة.

وأضاف الطعاني ل الأردن 24 أن الإقدام على ضم غور الأردن وشمال البحر الميت يعتبر شكلا من أشكال العدوان واعتداء صارخا من قبل اليمين المتطرف وخرقا خطيرا لمعاهدة السلام المتوقفة أصلا مع الكيان الصهيوني.

وقال إن اليمين المتطرف يحاول تصدير أزمته الداخلية من خلال إطلاق التصريحات والوعود بالمشاريع التي تمس الأمن والسلام في المنطقة وتمثل خرقا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة والقرارات الدولية 242 و338 الصادرة بهذا الخصوص.

ولفت إلى أن مجلس النواب لن يقف مكتوف الأيدي تجاه تلك التصريحات أو محاولات الأمر الواقع وسنطالب بإعادة النظر بعملية السلام برمتها ويجب على الحكومة التحرك لوقف كل ما يعرض أمن الأردن للخطر .

وأشار إلى أن دولة الاحتلال تحاول إيجاد حاجز طبيعي بين الدولة الأردنية والدولة الفلسطينية إن كتب لها النجاح.