آخر المستجدات
السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة

الطعاني: تصريحات العدو الصهيوني شكل من أشكال العدوان على الأردن ..ولن نقف مكتوفي الأيدي إزاءها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب النائب نضال الطعاني العدو الصهيوني من الإقدام على أية خطوة من شأنها المساس بالقوانين والمواثيق الدولية وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة.

وأضاف الطعاني ل الأردن 24 أن الإقدام على ضم غور الأردن وشمال البحر الميت يعتبر شكلا من أشكال العدوان واعتداء صارخا من قبل اليمين المتطرف وخرقا خطيرا لمعاهدة السلام المتوقفة أصلا مع الكيان الصهيوني.

وقال إن اليمين المتطرف يحاول تصدير أزمته الداخلية من خلال إطلاق التصريحات والوعود بالمشاريع التي تمس الأمن والسلام في المنطقة وتمثل خرقا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة والقرارات الدولية 242 و338 الصادرة بهذا الخصوص.

ولفت إلى أن مجلس النواب لن يقف مكتوف الأيدي تجاه تلك التصريحات أو محاولات الأمر الواقع وسنطالب بإعادة النظر بعملية السلام برمتها ويجب على الحكومة التحرك لوقف كل ما يعرض أمن الأردن للخطر .

وأشار إلى أن دولة الاحتلال تحاول إيجاد حاجز طبيعي بين الدولة الأردنية والدولة الفلسطينية إن كتب لها النجاح.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies