آخر المستجدات
الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور
عـاجـل :

بالفيديو.. سيول جارفة بالجزائر ورفع مستوى التحذير إلى "برتقالي"

الاردن 24 -  

تسببت الأمطار الغزيرة التي تساقطت على العاصمة الجزائرية، بارتفاع منسوب المياه في الطرقات والشوارع وتشكيل سيول جارفة اجتاحت عددا من شوارع العاصمة وغمرت المنازل والمحلات التجارية.

وأفادت وكالة أنباء الجزائر، اليوم الجمعة، بأن السيول التي تشكلت بفعل غزارة الأمطار منذ الساعة الثامنة مساء أمس الخميس، شلت حركة المرور وجرفت السيارات وأحدثت ذعرا لدى السكان، وخصوصا في بلديات بئر مراد رايس، حيدرة، بن عكنون، جسر قسنطينة.

 اعلان حالة الطوارئ لمواجهة مخاطر الفيضانات التي تشهدها المدينة بسبب الامطار الرعدية الطوفانية

 ورفعت مصلحة الأرصاد الجوية مستوى التحذير إلى "برتقالي"، محذرة من أمطار رعدية مصحوبة بتساقط البرد وبرياح قوية في كل من ولايات غليزان، الشلف، عين الدفلى، تيبازة، الجزائر العاصمة، البليدة، المدية، المسيلة، بومرداس، تيزي وزو، البويرة، تيارت، تسمسيلت، الأغواط، الجلفة وبرج بوعريريج.

وجددت مصالح الحماية المدنية نداءها للمواطنين في ظل استمرار التقلبات الجوية التي تشهدها ولايات وسط البلاد، بالابتعاد عن حواف الوديان لتجنب خطر الغرق والانجراف.

ووفق الوكالة فإن السيول غمرت مداخل الميترو وتسببت في توقف الخدمة، كما تسربت مياه الأمطار إلى المدرج العلوي للمحطة الجديدة بالمطار الدولي هواري بومدين.

 
مترو الجزائر

إلى ذلك،توقعتمديرية الأرصاد الجوية الجزائرية الوطنية، اليوم الجمعة، أن يظل الطقس غائماوماطرا فوق كل من الواجهة المتوسطية، والشمال الغربي للبلاد، وشمال المنطقة الشرقية.

المصدر: "وأج"+ "هسبريس"