آخر المستجدات
النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني

بالفيديو.. سيول جارفة بالجزائر ورفع مستوى التحذير إلى "برتقالي"

الاردن 24 -  

تسببت الأمطار الغزيرة التي تساقطت على العاصمة الجزائرية، بارتفاع منسوب المياه في الطرقات والشوارع وتشكيل سيول جارفة اجتاحت عددا من شوارع العاصمة وغمرت المنازل والمحلات التجارية.

وأفادت وكالة أنباء الجزائر، اليوم الجمعة، بأن السيول التي تشكلت بفعل غزارة الأمطار منذ الساعة الثامنة مساء أمس الخميس، شلت حركة المرور وجرفت السيارات وأحدثت ذعرا لدى السكان، وخصوصا في بلديات بئر مراد رايس، حيدرة، بن عكنون، جسر قسنطينة.

 اعلان حالة الطوارئ لمواجهة مخاطر الفيضانات التي تشهدها المدينة بسبب الامطار الرعدية الطوفانية

 ورفعت مصلحة الأرصاد الجوية مستوى التحذير إلى "برتقالي"، محذرة من أمطار رعدية مصحوبة بتساقط البرد وبرياح قوية في كل من ولايات غليزان، الشلف، عين الدفلى، تيبازة، الجزائر العاصمة، البليدة، المدية، المسيلة، بومرداس، تيزي وزو، البويرة، تيارت، تسمسيلت، الأغواط، الجلفة وبرج بوعريريج.

وجددت مصالح الحماية المدنية نداءها للمواطنين في ظل استمرار التقلبات الجوية التي تشهدها ولايات وسط البلاد، بالابتعاد عن حواف الوديان لتجنب خطر الغرق والانجراف.

ووفق الوكالة فإن السيول غمرت مداخل الميترو وتسببت في توقف الخدمة، كما تسربت مياه الأمطار إلى المدرج العلوي للمحطة الجديدة بالمطار الدولي هواري بومدين.

 
مترو الجزائر

إلى ذلك،توقعتمديرية الأرصاد الجوية الجزائرية الوطنية، اليوم الجمعة، أن يظل الطقس غائماوماطرا فوق كل من الواجهة المتوسطية، والشمال الغربي للبلاد، وشمال المنطقة الشرقية.

المصدر: "وأج"+ "هسبريس"


 
 
Developed By : VERTEX Technologies