آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

‎علان لـ الاردن24: السياسات الحكومية تدفع مئات المحال التجارية لاغلاق أبوابها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب عضو نقابة تجار الألبسة والأقمشة سلطان علان الحكومة بإعلان خطة اقتصادية واضحة المعالم وما هو الهدف منها هل ستكون لتحسين أوضاع المواطنين المعيشية؟ أم ستكون لرفد خزين الدولة على النهج الجبائي الموجود حاليا؟

وأضاف علان ل الأردن 24 أن الحكومة تعتقد أن لديها مجالا طويلا للتفكير بما سينقذها من الأزمة الاقتصادية التي ضربت أعماق الاقتصاد الوطني ولم يعد هناك وقت ونحن أمام فرصة أخيرة قد تؤدي إلى حل جزء من المشكلة.

وتابع هناك بعض القرارات الفورية التي يجب أن تتخذها الحكومة لبث الروح في الاقتصاد الأردني ومنها إجراء تعديلات على قانون المالكين والمستأجرين الذي أضر بكل القطاعات وإعادة النظر بضريبة المبيعات وتخفيض الرسوم الجمركية إضافة إلى إدخال كافة القطاعات إلى قانون ضريبة الدخل ومحاسبة التاجر على أساس الأرباح وليس كما هو معمول به حاليا بضريبة المبيعات.

وكشف عن إغلاق مئات المحلات التجارية في كافة المحافظات وخروج العديد من الأسواق إضافة إلى تقنين بعض المؤسسات للفروع التي افتتحتها وتسريح عشرات العمال.

ودعا الحكومة إلى وقف إطلاق التصريحات عن التشاركية التي لانسمع بها إلا عبر وسائل الإعلام.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies