آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

العتوم: الامن أوقف (23) طالبا من العائدين من السودان.. وعرضهم على المحافظ الخميس

الاردن 24 -  
قالت النائب هدى العتوم إن الأجهزة الأمنية أوقفت، مساء الأربعاء، 23 طالبا من طلبة الطب العائدين من السودان وذلك بعد محاولتهم المبيت أمام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي احتجاجا على عدم التزام الجامعات بتوصية مجلس التعليم العالي المتعلقة بقبولهم في تخصص الطب مقابل "نصف رسوم الموازي".

وأضافت العتوم في منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن المركز الأمني سيُفرج عن الطلبة مقابل عرضهم على محافظ العاصمة، الخميس.

وأشارت عضو كتلة الاصلاح إلى أن عشرة من الطلبة حاولوا الاعتصام والمبيت أمام الوزارة، إلا أن الأجهزة منعتهم من ذلك، متسائلة عن صاحب المصلحة في زيادة أمد الأزمات التي نعيشها.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies