آخر المستجدات
مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور

صديقة رونالدو تنشر فيديو طريفا لاحتفال أولادهما بأهداف الدون

الاردن 24 -  

رسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البسمة على وجوه عشاقه عامة وأطفاله بشكل خاص بأهدافه في شباك مضيفه الليتواني (5-1)، أمس الثلاثاء، ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2020.

ونشرت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، صديقة رونالدو، مقطع فيديو لأولادهما وهم يحتفلون بأهداف الدون في شباك ليتوانيا، من خلال شاشة عملاقة في منزلهم.

 

وأحرز كريستيانو رونالدو أربعة أهداف متتالية "سوبر هاتريك أو "بوكر" لمنتخب "برازيل أوروبا"، في الدقائق (7 من ضربة جزاء، 62، 65، 76)، ليرفع رصيده إلى 93 هدفا دوليا مع منتخب بلاده، ليعزز موقعة في المركز الثاني، ويقلص الفارق إلى 16 هدفا بينه وبين المهاجم الإيراني، علي دائي، (109 أهداف) أفضل هداف في تاريخ كرة القدم على المستوى الدولي، ويليهما الأسطورة الهنغاري، فيرينتس بوشكاش، في المركز الثالث، برصيد 84 هدفا.

كما تربع رونالدو على عرش صدارة هدافي تصفيات بطولات أمم أوروبا، برصيد 25 هدفا، محطما رقم الإيرلندي، روبي كين، صاحب الـ 23 هدفا.

المصدر: وكالات