آخر المستجدات
دراسة طبية تحذر من أضرار الجينز الضيق تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن

أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاقها مع أهل الرمثا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة النقل النيابية النائب خالد أبو حسان الحكومة بالإسراع في رفع منع السفر عن 300 مواطن في الرمثا وذلك تنفيذا للاتفاق الذي تم أثناء الأحداث الأخيرة.

وأضاف أبو حسان ل الأردن 24 أن الاتفاق تم مع الحكومة تضمن أن يتم رفع منع السفر عن 500 مواطن وضعت عليهم قيود وتم رفع الحظر عن 200 وتبقى 300 ومازلنا ننتظر إنهاء قضيتهم مشيرا إلى أن الافراج عن باقي الموقوفين سيتم اليوم.

كما طالب أيضا بوضع نظام خاص من قبل دائرة الجمارك ونشرة استرشادية لرسوم البضائع التي تدخل عبر معبر جابر تمهيدا لتحويله إلى مركز تخليص.

ولفت إلى أن التجارة البينية بين الأردن وسوريا تعود إلى عشرات السنين ولايمكن وقفها وأصبحت جزءا من النشاط التجاري بالمملكة ومعظم الشباب العاطلين عن العمل أصبح لديهم أعمال من خلال هذه التجارة التي أسهمت بخفض نسب البطالة.