آخر المستجدات
الكهرباء: لا نعكس الفاقد على الفواتير.. وانخفاض الحرارة درجة يرفع الاستهلاك 4% الأوقاف تحذر من فرض واقع جديد على المقدسات الدينية بالقدس الشريف العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب لليوم الثاني- فلسطين تنتفض رفضا لصفقة ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية
عـاجـل :

مصدر رسمي: الحوار مازال مفتوحا مع نقابة المعلمين .. ولانستطيع تفضيل فئة على أخرى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر  رسمي أن الحكومة ملتزمة بالحوار مع نقابة المعلمين ولا تريد إغلاقه للخروج بصيغة توافقية تنهي الإضراب وتعيد الدوام إلى المدارس.   

وأضاف المصدر ل الأردن 24 أن الحكومة لديها مؤسسات أخرى غير المعلمين مثل الأطباء والمهندسين والقوات المسلحة والموظفين الآخرين ولاتستطيع تفضيل فئة على أخرى مشيرا إلى أن تحسين أوضاع المعلمين يجب أن تنعكس على المخرجات.  

وقال إن الفكرة الرئيسية لدى الحكومة ربط العلاوة بالأداء لتحسين مخرجات التعليم في المملكة مشيرا إلى أن هناك 120 ألف طالب مستواهم متدنٍ وهناك نسبة تسرب لانستطيع إغفالها. 

ولفت إلى أن مصلحة الطالب تتقدم على كل شيء ولذلك هدفنا إصلاح التعليم ولايجوز استخدام مليون ونصف طالب كسلاح لتحصيل الحقوق.‎