آخر المستجدات
جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر

نواصرة يدعو الملك إلى التدخل في حل أزمة المعلمين.. ويقول للرزاز: نريد ٥٠٪ ونسامحك بالـ ٢٥٠٪

الاردن 24 -  
رصد - وائل عكور- دعا نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة الملك عبدالله الثاني للتدخل لحل أزمة المعلمين، بعد أن فشلت الادارة الحكومية في ايجاد اي حل منصف لهم.

وشدد على أن النقابة لا تريد علاوة 250% التي يقول الرزاز انه سيحققها للمعلمين، وإنما تريد علاوة 50% فقط، ولا تريد اكثر من ذلك.

واستنكر النواصرة، التصريحات الاخيرة التي صدرت عن رئيس الوزارء الدكتور عمر الرزاز، والتي قال فيها الاخير إن نقابة المعلمين انقلبت على اتفاقات ساقة بينها وبين الحكومة، كما أنها اختارت طريق التصعيد ولم تغلب لغة الحوار.

وأكد النواصرة أن نقابة المعلمين كانت قد خاطبت رئاسة الوزراء عدة مرات من أجل الحوار ومناقشة ملفات المعلمين، إلا أن الرئسة لم تجب على أية مخاطبات لاسباب غير معروفة، مبينا أن الخطابات كانت بتاريخ 12 نيسان، و30 ايار و23 حزيران وغيرها من الخطابات.

وأكد القائم بأعمال نقيب المعلمين رفضه محاولة الحكومة تحويل مسار الخلاف وتوجيه المعلمين للاحتجاج على مجلس النواب، قائلا: "حين نمارس حقا دستوريا وقانونيا، تريد أن تحرمنا من هذا الحق، ومحافظ العاصمة يقول إذهبوا أمام مجلس النواب، مشكلتنا ليست مع مجلس النواب، بل معك أنت لأنك أنت صاحب القرار، إلا إذا أردتم نقل المعركة مع مجلس النواب حتى تبهت صورة المجلس في نفوس المواطنين أكثر، هذه نطة وفاتتك".

وشدد على أن الشعب الاردني شعب واع، وما ادلى به الرزاز من تصريحات غير صحيح، وأن النقابة حاولت طوال العطلة الصيفية للتحاور معه الا انه لم يستجب لذلك.

وحذر النواصرة من العبث في النسيج الاجتماعي وعمليات التجييش المختلفة وزراعة الفتنة بين فئات المجتمع، مؤكدا أن النقابة تراهن على وعي المواطن الاردني.

 
Developed By : VERTEX Technologies