آخر المستجدات
الطاقة والمعادن: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور ابو عاقولة يطالب الحكومة بازالة كافة المعيقات أمام "التخليص" قبل بدء العمل بالنافذة الوطنية مطالبات نيابية بشمول متقاعدي المبكر بزيادات الرواتب الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات وزارة العمل : "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل هل يعلن ترامب "صفقة القرن" قبل تشكيل الحكومة بإسرائيل؟ البطاينة لـ الاردن24: تعديلات قانون العمل إلى النواب قبل نهاية الشهر الحالي سيف لـ الاردن24: مستمرون بترخيص شركات النقل المدرسي الموافقة على تخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق العجارمة لـ الاردن24: التوسع في فرض شروط على المرشحين لرئاسة الجامعات مخالف للقانون خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو
عـاجـل :

‎الاخونجي المتخفي !!

حنان عكور
 ‎اللوحه الفسيفسائيه الجميله التي يرسمها الشعب الاردني في دعمه لصمود المعلم في اعتصامه يوم الخميس و في اضرابه لليوم الثاني ، تؤكد دلالات حقيقيه على وعي الاردنيين و التفافهم نحو المصلحه العليا لفئه مظلومه و بذات الوقت فئه عليا في هذا المجتمع و هي فئه المعلمين .
‎ما سمعته و ما قد نسمعه جميعا في الايام القادمه من "شيطنه" الاضراب و تحويله من اضراب حقوقي مطلبي الى إضراب سياسي بتحزيب نقابه المعلمين و انها تسير وفق اوامر حزب الاخوان المسلمين ، ما فتئ كونه اقرب الى السيناريو المصري في تخوين و أخونه كل من يطالب بحقه في هذا البلد ..
‎نعم ، المعلم المسيحي المضرب في مادبا و الفحيص و الكرك و عجلون و الحصن و جميع المدن المسيحيه هو اخونجي !
‎المعلم عضو الحزب الشيوعي و عضو الحزب الاشتراكي هو اخونجي ! !
‎هؤلاء جميعا يسيرون وفق تنظيم الاخوان نعم!المسلمين متنكرين بعقائدهم و قناعاتهم ليضربوا !!

‎ولانه وللصدفه البحته كانت الاعتصامات على الدوار الرابع في الاردن و كانت احداثا أليمه في ميدان رابعه العدويه في مصر، فكل من ينادي بالسير و الاعتصام الى الرابع فهو اخونجي !!!
‎ولمن لا يعرف طبائع الشعب الاردني فان غالبيةالشعب الاردني يدخنون السجائر ،!! "و حاجات أخرى "على رأي المقاول المصري محمد علي الذي اتهم "بالاخونجيه"لنشره فيديوهات تتعلق بالفساد في مصر !!

‎مثلث الولاء الاردني يرتكز في ثلاث زوايا هي ؛ "الله ..الوطن ..الملك " ..
‎واقول لكل من يشكك في ولاء و انتماء المعلمين "وكل من والاهم" اعيدوا تعريفكم لمفهوم الوطن ..
‎الوطن الذي تعرفونه ليس وظيفه وزاريه و مكتبا و سياره و حقيبه نسائيه !
‎اعيدوا تعريفكم لله عز وجل لان الله لا يحب "المؤمن " الضعيف الساكت عن الحق و الشاهد على الظلم ..
‎اعيدوا تعريفكم للملك الذي وضعكم في بطانته لتكونوا سندا للمظلوم و صاحب الحق و لتكونوا له و ليس عليه .
‎#أنا البلد ..#أنا المعلم ....