آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

مطار الملكة علياء الدولي يستقبل أكثر من 5 ملايين مسافر

الاردن 24 -  
استقبل مطار الملكة علياء الدولي 5108561 مسافراً منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر تموز الماضي، محققاً نمواً بلغت نسبته 4ر6 بالمئة في حركة المسافرين منذ بداية العام مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. ووصلت حركة الطائرات في المطار إلى 45940 حركة، مسجلة زيادة نسبتها 3ر4 بالمئة، فيما انخفضت حركة الشحن الجوي بنسبة 3ر3 بالمئة، مسجلة 58622 طنا، وذلك بحسب الإحصائيات الصادرة عن مجموعة المطار الدولي.
كما استقبل المطار خلال الشهر نفسه 959560 مسافراً، ووصلت حركة الطائرات إلى 7927 حركة، مسجلاً بذلك ارتفاعاً بلغت نسبته 5ر4 بالمئة، و1ر2 بالمئة على التوالي، فيما شهدت حركة الشحن الجوي ارتفاعا بنسبة 5ر13 بالمئة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، حيث سجّلت 9672 طنا.
وتعليقاً على هذه النتائج، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة المطار الدولي كيلد بنجر: "يعتمد الأداء الإيجابي لشهر تموز على الزيادة المطّردة في أعداد المسافرين المسجلة خلال النصف الأول من العام الحالي، ونتطلع قدماً لما سيحمله شهر آب من نتائج واعدة لمطار الملكة علياء الدولي، خاصة وأنه تزامن مع عطلة عيد الأضحى المبارك".
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies