آخر المستجدات
الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال بحارة الرمثا ينصبون خيمة اعتصام مفتوح احتجاجا على التضييق عليهم - صور معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة سلامة العكور يكتب: الإرادة والشجاعة كفيلتان بإنقاذ الأردن من أزماته .. طاهر المصري لـ الاردن24: التحضير لزيارة دمشق مستمر وبما يضمن تحقيق أهدافها اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" توضيح هام من التعليم العالي حول التجاوزات في المنح الهنغارية ذوو معتقلين أردنيين في السعودية يتهمون الحكومة بالتراخي.. ويدعون لاعتصام أمام الرئاسة ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس
عـاجـل :

القسام تعلن مسؤوليتها عن اسقاط الحوامة الاسرائيلية

الاردن 24 -  
معا- أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسؤوليتها عن اسقاط طائرة مسيرة على حدود قطاع غزة صباح اليوم الثلاثاء.

 

واكدت كتائب القسام انها سيطرت على حوامة اسرائيلية شرق رفح كانت في مهمة خاصة داخل قطاع غزة، مؤكدة انه تم التعرف على "نوايا الاحتلال وإحباطها".

 

وكان الجيش الاسرائيلي اعترف صباح اليوم بسقوط طائرة داخل حدود غزة دون اعطاء مزيد من التفاصل.

 

ويأتي اسقاط الطائرة بعد يومين فقط من قيام طائرة مسيرة تابعة للمقاومة باسقاط عبوة ناسفة على دورية لجيش الاحتلال ما الحق اضرار ما دية بها.
وأشارت القسام الى ان الطائرة كانت تحمل كاميرات حرارية ونهارية وجهاز معد لتنفيذ المهمة.